بالصور - بشرى تتألق بفستان بلون الباستيل في حفل افتتاح مهرجان الجونةبالصور - روجينا بفستان سيمون هادئ منفوشإنبي 2004 يفوز على سموحة بخماسيةآرسنال يتقدم على فرانكفورت بهدف في الشوط الأولشاهد.. جماهير منتخب مصر بعد تعيين البدري: كريم نيدفيد هو المستفيد الأكبرتعرف على موعد أول مباراة رسمية لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدريالمصري يواصل تدريباته استعداداً لمباراة حرس الحدودالشباب يتعادل مع ضمك فى الدورى السعودى للمحترفينتألق خماسي حراس الإسماعيلي في مران اليومالويفا يعلن قائمة المرشحين لافضل لاعب في الجولة الأولى من دوري الأبطالمحمد النني أساسي مع بشكتاش أمام سلوفان براتيسلافا في الدوري الاوروبيالإسماعيلي يواصل إستعدادته لمواجهة الجونةسلسلة و3 خواتم و"نمبر وان".. إطلالة محمد رمضان في مهرجان الجونة"النقل والمواصلات" تضبط مسجل خطر يتاجر في تذاكر القطارات بسوهاجاغتصبا 3 سيدات في بولاق.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقهعمرها 1500 عام.. العثور على لوحة تصور يسوع يطعم 5 آلاف شخص فى فلسطين«حماقى» و«دنيا» و«رمضان» يتصدرون جوائز «اختيار أطفال نيكلوديون»مينا مسعود يهدى حفيدة «الزعيم» نسخة من «علاء الدين»ملكة جمال العرب تخطف الأنظار بمهرجان الجونةبالصور - شادي ألفونس يثير السخرية بحركة معتادة للمرة الثالثة بمهرجان الجونة

رئيس بعثة الأهلي يتوجه بالشكر لشركة المقاولون العرب في غينيا الاستوائية

   -  
الأهلي

وجه طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غينيا الاستوائية، الشكر لكل من علاء عامر مدير مكتب شركة المقاولون العرب بغينيا، وسيد آدم المدير المالي، على الجهود الكبيرة التي بذلوها لراحة البعثة منذ وصولها إلى مطار مالابو.

وأكد رئيس بعثة الأهلي، أن هذا الأمر ليس غريبا على شركة المقاولون العرب، إحدى القلاع الوطنية الكبيرة، مشيرا إلى أن الأمور تسير بصورة جيدة للغاية والجميع يعمل على توفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين للتركيز في مباراة كانو سبورت.

وأضاف قنديل، أن الأجواء جيدة للغاية، وهناك اجتماعات يومية مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وإزالة أية مشاكل أو عقبات تواجهها.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مدينة مالابو أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران شاقة من القاهرة استمرت قرابة ١٢ ساعة تخللها ساعتين ترانزيت في إثيوبيا؛ استعدادا لمباراة كانو سبورت المقرر إقامتها السبت المقبل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة