الآثار: نتعامل مع المومياوات وتعقيمها بدقة العمليات الجراحيةشاهد..40 فنانة إماراتية يشاركن فى معرض لندن للتصميم بـ 78 قطعة فنيةالآثار: ترميم مومياء "سنجم" فى متحف الحضارة يستغرق 21 يوما"حلم السفر".. سقوط سائق استولى على أموال الشباب في المنوفية"فتح عيادة لبيع المستندات".. سقوط طبيب عين شمس المزوربعد 4 جرائم.. سقوط عصابة المفتاح المُصطنع لسرقة السيارات بالجيزة"الداخلية": ضبط 4 متهمين تعدوا على شاب بالمنوفية.. وبحوزتهم أسلحة وذخائرشرطة النقل تضبط 9 متهمين بسرقة ركاب السكك الحديدية ومترو الأنفاق"بهيروين وفودو".. مكافحة المخدرات تضبط 4 عاطلين بمنطقة السلامأبرزها.. ضبط 68 ألف لتر مواد بترولية بالجيزة.. جهود مباحث التموين خلال يومألياف الموز.. اختراع طبى يحارب الأمراض البيئية.. فيديوعلاقة مميزة.. كيف دعم ترامب علاقته بالرئيس السيسي؟.. فيديوأخصائي تغذية يكشف عن بديل الشيكولاتة للأطفال..فيديوأسهل طريقة لتحضير الأرز بالمشروم.. فيديوضبط صاحب مخبر في الإسكندرية لبيعه 35 طن دقيق مدعم بالسوق السوداءطمعا في أموال الآثار.. تفاصيل خطف الطفل جرجس وضبط المتهمين بسوهاججونسون يلتقي ميركل وماكرون لبحث بريكست على هامش "الأمم المتحدة"انطلاق معرض "الصين- آسيان" الـ16 في بكينمحافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوب"إكسيد" تعلن عن وظائف شاغرة بمرتبات تصل لـ12 ألف جنيه

محافظ قنا: تنفيذ 35% من مشروع مجمع الصناعات الصغيرة بنجع حمادي

-  
" محافظ قنا: تنفيذ 35% من مشروع مجمع الصناعات الصغيرة بنجع حمادي"

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم، سير العمل بمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة، الذي يجري إنشائه بمنطقة "هو" الصناعية في نجع حمادي على مساحة 300 ألف متر مربع.

وأضاف المحافظ أن المجمع يضم 28 هنجر تضم بدورها 420 وحدة صناعية بمساحات تتراوح بين 250 و400 متر مربع.

وأكد الهجان على أنه يجري الانتهاء من أعمال الحفر الخاصة بـ 15هنجر، فيما جرى عمل الأساسات لـ 10هناجر وتركيب أعمال الهيكل المعدني لـ3 هناجر.

 كما يجرى العمل أيضا على إنشاء المباني الخدمية الخاصة بالمجمع وتشمل مبنى إداري، مبنى المعارض، مطعم وكافتيريا، سوبر ماركت، المسجد، حيث وصلت نسبة التنفيذ الإجمالية للمشروع إلى 35%.

وأضاف محافظ قنا أنه يخاطب المسئولين بوزارة الاتصالات لتقوية شبكة الاتصالات وخدمة الإنترنت، لتيسير عملية المراسلات الإلكترونية والتواصل بين العاملين بالموقع والمؤسسات والشركات المشرفة على تنفيذ المشروع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة