اخبار ماسبيرو.. "التمثال الحي" سهرة درامية على صوت العرب الليلةخيري بشارة وموسى توري ومروان حامد رؤساء لجان تحكيم الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائيمحمد رمضان: جيشنا صعب.. ومصر في حماية الشعب (فيديو)كلوب غاضبا للصحفيين: من قال إننا تعبنا؟ وكيف يصرح أحدهم أن نابولي كان أفضل؟الإسماعيلي.. محاولة الخروج من دائرة الإحباطإيرلينج هولاند.. لوكاكو الجديد وحلم الفوز بالدوري الإنجليزي بقميص ليدز يونايتدرونالدو: سأتخطى ميسي في عدد الكرات الذهبية.. أنا الأفضل في التاريخبرشلونة يوضح إصابة جوردي ألباابنة رئيس الشيشان تفتتح محلا للأزياء الإسلامية بموسكو..فساتين تصل 50 ألف روبلبيعملوا إيه هنا؟!.. ديك وحصان وبطة على متن رحلات طيران أمريكية.. " صور"طبيب كيم كارداشيان يكشف حقيقة إصابتها بمرض "الذئبة"البيئة: التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10655 سيارةوزير الزراعة يبحث تخصيص 15 ألف فدان لـ"العربية للاستثمار" بغرب المنيامكرم محمد أحمد: عودة الصحافة لدورها يتطلب تقليل الإصدارات ومصداقية كافية (صور)ننشر أسماء الفائزين بجوائز اتحاد كتاب مصر 20193 مستويات للفرق.. التليفزيون يكشف تفاصيل بث الدوري والسوبررئيس الشركة المصرية للمطارات يتفقد موقع إقلاع البالون بالأقصرالتعليم العالي ترد على طرح أرض معهد الأورام الجديد للاستثمار (بيان رسمي)"اتغطوا كويس أثناء النوم".. الأرصاد تحذر من برودة الليلمصر للطيران تتسلم الطائرة الثاني من صفقة آيرباص نهاية الشهر

غلق 15 مزرعة دواجن بالغربية لمدة 3 شهور بسبب مخالفتها قانون بيع الطيور

-  
"غلق 15 مزرعة دواجن بالغربية لمدة 3 شهور بسبب مخالفتها قانون بيع الطيور"

قرر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، غلق 15 مزرعة دواجن بمراكز بسيون وزفتى والمحلة الكبرى وطنطا لمدة 3 شهور، وذلك لمخالفتها القانون رقم 70 لسنة 2009 بشأن تنظيم تداول وبيع الطيور والدواجن الحية طبقاً للقرار الوزاري رقم 941 لسنة 2009 بواقع 4 مزارع بمركز المحلة، و6 بطنطا، و2 في بسيون، و3 بمركز زفتى.

جاء ذلك بناءً على ما تم عرضه في مذكرة مديرية الطب البيطري بالغربية، التي توضح عدم تعاون أصحاب المزارع مع قطاع الطب البيطري لإحكام السيطرة على عملية بيع وتداول الطيور الحية للسيطرة على الأمراض ومنع انتشارها من خلال أخذ عينات من الدواجن قبل نقلها حية من المزارع للتأكد من سلامتها.

وفى السياق ذاته، أكد محافظ الغربية أن تعاون أصحاب المزارع مع قطاع الطب البيطري بالمحافظة، يساعد في منع انتشار الأمراض التي تؤثر على صحة وسلامة المواطنين والحفاظ على الثروة الداجنة بنطاق المحافظة.وأشار إلى استمرار الحملات الرقابية على كافة القطاعات لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وذلك حفاظاً على صحة المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة