اليوم.. النطق بالحكم في قضية اقتحام شرطة سمالوط بالمنياطبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديووضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيا

تفاصيل جنازة و عزاء سيمون اسمر .. دفن الجثمان غدا الجمعة

-  

توفى المخرج اللبنانى الكبير سيمون اسمر ، أمس الأربعاء، عم عمر ناهز 76 عاما بعد صراع مع المرض، وأعلنت أسرة الراحل عن موعد الجنازة والعزاء.

وينقل جثمان الراحل من المستشفى فى الساعة 9 صباحاً من يوم الجمعة 13 الحالى، ويقام قداس الجنازة فى 3 عصرا فى كاتدرائية مار جرجس المارونية -بيروت، ثم ينقل جثمانه إلى بلدة غزير، حيث يوارى الثرى فى مدفن عائلته.

وتقبل التعازى قبل الدفن وبعده ويوم السبت 14 الجارى فى صالون كاتدرائية مار جرجس المارونية – بيروت من 10 صباحاً إلى  6 مساء ويوم الأحد 15 الجارى فى صالون كنيسة السيدة الحبشية - غزير من 10 صباحاً.

يذكر أن المخرج اللبنانى الكبير الراحل سيمون اسمر تخرج من مدرسته وهى "ستوديو الفن"، كبار نجوم الأغنية اللبنانية والعربية بدءاً من ماجدة الرومى ووليد توفيق وراغب علامة وعاصى الحلانى ونوال الزغبى مرورا بوائل جسار ووائل كفورى وإليسا والراحلة سوزان تميم ورويدا المحروقى نهاية بميريام فارس وعلاء زلزلى وزياد برجى، وغيرهم من نجوم الأغنية اللبنانية الذين حققوا انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبيرًا بمختلف أنحاء الوطن العربى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة