أكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروباموعد مباراة نابولي وليفربول في دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم لـ حركة القطارات

   -  
محطة مصر للقطارات

أعلنت هيئة السكة الحديد التهديات والتأخيرات المتوقعة على بعض خطوط الهيئة اليوم "الخميس"، نظرا لأعمال تجديدات وصيانة السكك الحديدية وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير.

وأوضحت الهيئة أن متوسط تأخيرات القطارات على خط القاهرة/الإسكندرية يبلغ 30 دقيقة، وعلى خط القاهرة/أسيوط 35 دقيقة، وأسيوط/أسوان 35 دقيقة، وعلى خط بنها/بورسعيد 45 دقيقة، وخط طنطا/المنصورة/دمياط 30 دقيقة.

وتعتذر الهيئة للركاب عن هذه التأخيرات بسبب التهديات في بعض مواقع العمل بمشروعات تجديد وصيانة السكك وأعمال تطوير نظم الإشارات والمزلقانات والمحطات من أجل تحسين مستوى الخدمة وتقديم خدمات أفضل للمسافرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة