اليوم.. النطق بالحكم في قضية اقتحام شرطة سمالوط بالمنياطبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديووضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيا

الحكومة الفرنسية تختار قاضيا مصريا لمنحة التدريب في المدرسة الوطنية للإدارة بـ ستراسبورج

   -  
فرنسا

أعلنت السفارة الفرنسية بالقاهرة اختيار كريم سالم، المستشار بالقضاء المصري، بالدورة التدريبية طويلة المدة (CIL) بالمدرسة الوطنية للإدارة لعام ٢٠١٩-٢٠٢٠ وذلك بعد اجتيازه الاختبارات المكتوبة والمقابلات الشفهية للالتحاق بالبرنامج التدريبي الأساسي بالمدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا.

كريم سالم هو خريج كلية الحقوق بجامعة حلوان.، وحصل- ما بين ٢٠١٦ إلى ٢٠١٨- على ماجستر من جامعة جان مونيه بسانت-إيتيان، وآخر من جامعة ليل، وذلك في أكتوبر ٢٠١١، حيث باشر حياته المهنية بمجلس الدولة المصري كمقرر عام بالمحكمة الإدارية بالقاهرة.

وأوضحت السفارة الفرنسية بالقاهرة ، في بيان لها، ان كريم سالم حصل على منحة من الحكومة الفرنسية تغطي كل فترة الدراسة التي بدأت في ١ سبتمبر ٢٠١٩ في مدينة ستراسبورج والتي ستنتهي في ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠.

وتغطي دراسة كريم سالم، 3 مسارات مختلفة بمستوى الماستر: "سياسة الاتصال بالمؤسسات العامة" و"العمل العام في أوروبا" والإدارة العامة العمومية" من تنظيم المدرسة الوطنية للإدارة بالتعاون مع كبريات الجامعات الفرنسية: باريس CELSA و باريس ١ بونتيون-سوربون وجامعة ستراسبور. 

وتمنت السفارة الفرنسية للقاضي المصري عاما دراسيا سعيدا، حيث قالت في البيان: "كل التمنيات يا سالم بعام دراسي سعيد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة