تركيب وتطوير 70 عمود إنارة بمداخل القرى الأكثر احتياجًا شمالى الأقصرمحافظ دمياط تشهد الندوة التعريفية بالاتجاهات الحديثة فى الإدارة الإستراتيجيةإحالة مسئولين للنيابة الإدارية وإعادة تعيين 14 موظفا فى كفر الشيخرفع 351 طن قمامة خلال حملة مكبرة فى المنوفيةموجز المحافظات.. طفرة فى مشروعات الشباب بشمال سيناءشاهد.. إدوارد يدعم السيسي بهشتاج "كلنا معاك"بالفيديو.. أليكسي بلو تطرح أحدث كليباتها "Wavelength"بعد عرضه الأول.. أليس فى بلاد العجائب ثلاثية الأبعاد تبهر الجمهورحاتم العراقي وقيس هشام يحتفلان مع جمهورهما في كندا أكتوبر المقبلمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباري بمهرجان الجونة السينمائيبرجر الخضروات.. طعم رائع بمكونات نباتيةلمتبعي الدايت.. 7 خضروات تساعد على فقدان الوزن بصورة فعالة (صور)المصريون يواجهون "ثالوث الشر": "إعلام مُفبرك.. إخوان هاربون.. ومقاول كاذب""الآثار": نقلنا 48 ألف قطعة للمتحف الكبير وانتهينا من 93% من أعماله الإنشائيةدخول متحف ملوى للمصريين مجانا احتفالا بمرور 3 سنوات على إعادة افتتاحه.. غداشاهد.. اكتشاف سيف عمره 3200 عام فى إسبانيا.. صدفة وراها حكايةالإسماعيلي يهزم الجونة في افتتاح مبارياته بالدوريبالفيديو.. 8-0.. مانشستر سيتي يلقن واتفورد درسا قاسياالخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي.. ويطلب منهم "التحدي الأكبر"زيارة الخطيب لمعسكر الأهلي بعد التتويج بالسوبر

مباحثات ثنائية لدعم التعاون المصري الأمريكي في البترول

-  
"مباحثات ثنائية لدعم التعاون المصري الأمريكي في البترول"

عقد وزير البترول والثروة المعدنية، ودان برويليت نائب وزير الطاقة الأمريكي، جلسة مباحثات ثنائية تناولت العلاقات المصرية الأمريكية في مجال البترول وسبل دعمها، والعمل على فتح آفاق جديدة للتعاون.

وشهد اللقاء بحث الموقف الحالي لمنتدى غاز شرق المتوسط ودوره المهم في زيادة التعاون بين الدول الأعضاء الحاليين والمستقبليين، ودعم الاستقرار والعمل على تعظيم المنافع من الثروات الغازية لدول المنطقة، فضلا عن دوره في إيجاد مصادر إمدادات إضافية للغاز لدول أوروبا.

كما شهد اللقاء استعراض عمل الشركات الأمريكية التي تعمل في مصر حاليا في مختلف مجالات صناعة البترول، والشركات الأمريكية الكبرى التي تعمل في مصر لأول مرة مثل أكسون موبيل، ودورها المهم في زيادة معدلات إنتاج مصر من الزيت الخام والغاز الطبيعي، حيث هناك فرص واعدة للشركات الأمريكية لزيادة استثماراتها خاصة في مجال البحث والاستكشاف والإنتاج.

وشهد اللقاء كذلك بحث الخطوات التي اتخذتها مصر للتحول إلى مركز إقليمي للطاقة والخطوات اللاحقة في هذا المجال.

حضر المباحثات الجيولوجي أشرف فرج وكيل أول وزارة البترول للاتفاقيات والاستكشاف، والمهندس أسامة البقلي رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وأسامة مبارز وكيل الوزارة للمكتب الفني.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة