صور.. كيت موس تكتفى بارتداء "بلوزة" بدلا من الفستان خلال سهرة فى لندنأبيض × أبيض .. ايمليا كلارك "بتنور" فى المؤتمر الصحفى لفيلمها Last Christmasفى أول ظهور بعد "الفورمة" الجديدة.. خالد سليم يلفت الأنظار بعد إنقاص وزنهصور ..افتتاح عروض مسرحية "اعترافات زوجية" لـ هبة عبد الغنىشائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداًشاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيامهرجان الجونة يمنح المخرج السودانى صهيب جاسم البارى جائزة فارايتى الأمريكيةالأتوبيسات والشاحنات تواصلان دعم سوق السيارات المتراجع في 2019.. إنفوجرافنقابة البترول ولجانها النقابية يعلنون دعمهم الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحةالعاملون بنقابة المرافق العامة يستنكرون الادعاءات الكاذبة عبر شبكات التواصل.. ويجددون العهد مع الرئيس السيسيالعاملون بجنوب القاهرة للكهرباء يرفضون أي ادعاءات تمس أمن الوطن واستقرارهالقبس الكويتية تعتذر عن نشر صورة مزعومة للتظاهرات في مصر نقلا عن وكالة أنباء الأناضول"الآثار": 3 شركات وطنية تتولى نقل مركب "خوفو" للمتحف الكبيروزير النقل يتابع أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلويغدًا.. لجنة مبادرة "صنايعية مصر" تبدأ اختيار المتقدمينالمفتي يغادر إلى موسكو للمشاركة بمؤتمر "التراث وحوار الثقافات"تنتهي 2020.. السكة الحديد تكشف تفاصيل أكبر خطة لتطويرهافيديو.. لحظة إعادة الشرطة لطفل مختطف بسوهاج.. دموع الأب وزغاريد الأمالسيطرة على حريق بمحل كشرى ومكتب سرفيس بعزبة السوق ببنهاحبس رئيس حى غرب مدية نصر السابق بتهمة الرشوة 4 أيام

قافلة "البحوث الإسلامية" بأسوان تختتم فعالياتها بجولات ميدانية

-  
"قافلة "البحوث الإسلامية" بأسوان تختتم فعالياتها بجولات ميدانية"

اختتمت قافلة مجمع البحوث الإسلامية إلى قرى ومدن محافظة أسوان عملها، والتي أطلقها المجمع الأسبوع الماضي ضمن القوافل التوعوية إلى جميع محافظات الجمهورية وخصوصا الحدودية والنائية.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بانتشار الوعاظ في مختلف محافظات مصر خاصة تلك الأماكن البعيدة والمترامية الأطراف.

وقال نظير محمد عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن القافلة ركزت في عملها على حب الوطن وأهمية الدفاع عنه، وضرورة إتقان العمل من أجل بناء الأوطان، وأهمية التعاون بين أفراد المجتمع من خلال الدروس المستفادة من الهجرة النبوية المباركة، واستعراض نماذج من مواقف الصحابة في الهجرة، فضلا عن القياس بنماذج حديثة لها دورها في العمل المجتمعي.

وأضاف "عياد"، أن القافلة انتشرت في المساجد ومراكز الشباب وقصور الثقافة، بالإضافة إلى مستشفى أسوان الجامعي، ومركز مجدي يعقوب للقلب، ومعهد الأورام والمستشفى العسكري لمواساة المرضى والتخفيف عنهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة