أكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروباموعد مباراة نابولي وليفربول في دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

قصف إسرائيلي على مواقع لـ"حماس" في غزة ردا على إطلاق صواريخ

-  
"قصف إسرائيلي على مواقع لـ"حماس" في غزة ردا على إطلاق صواريخ"

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات على مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، أمس الأربعاء، ردا على إطلاق صواريخ من القطاع.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان اليوم: "أطلقت صواريخ من قطاع غزة نحو الأراضي الاسرائيلية، وردا على ذلك قصفت مقاتلات حربية وطائرة تابعة لقوات الدفاع الجوي الاسرائيلية عددا من الأهداف الإرهابية في مجمع عسكري لحماس بشمال قطاع غزة".

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إلى أن طائرات اسرائيلية أطلقت صاروخا على الأقل استهدف موقعا خاليا في حي الشجاعية في شرق مدينة غزة، ولم يعلن أي من الجانبين عن سقوط إصابات.

وكانت عدة صواريخ أطلقت من قطاع غزة نحو اسرائيل، أمس الأربعاء ما أدى الى رد عبر قصف مواقع لحماس.

جدير بالذكر أنه في أغسطس الماضي، أثارت سلسلة عمليات إطلاق صواريخ من غزة، وتلاها رد إسرائيلي وكذلك مواجهات على الحدود مخاوف من تصعيد بين حماس وإسرائيل، مع اقتراب الانتخابات الإسرائيلية، حيث خاضت إسرائيل وحماس 3 حروب منذ عام 2008.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة