فيديو معلوماتى..8 فوائد للعرقسوس أبرزها تقوية المناعة والراحة النفسيةلماذا تعتبر ممارسة الرياضة مهمة لمرضى السرطان بعد جلسات الكيماوى؟مقتل 15 شخصا عقب سقوط شاحنة من منحدر جنوبي الفلبيننتانياهو: الانتخابات تشهد منافسة قويةاعثر على هذه السيارة.. واربح 100 مليون دولارنتنياهو: الانتخابات تشهد منافسة قويةالمرشد الأعلى الإيراني: لن نتفاوض مع أمريكا في أي مستوى كانمسؤول إماراتي: الهجوم الإرهابي على السعودية يعد تصعيدا خطيراطالبان: الحركة مستعدة لتوقيع اتفاق مع أمريكامادورو يوقع اتفاقات مع فصائل المعارضة لا تشمل جوايدوجوتيريش يفتتح الجمعية العامة للأمم المتحدة قبل أسبوع من نقاش لقادة العالمالشرطة الفيتنامية: اعتقال 16 بسبب سرقة آلاف الكلاب في شمال البلادرئيس الوزراء الإيطالي السابق رينزي يعلن عزمه الاستقالة من الحزب الديمقراطيوزير الدفاع الأمريكي لـ"بن سلمان": ندرس خيارات مواجهة الاعتداءات على السعوديةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار تستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتفصل التيار الكهربائي عن شرق مصيف بلطيم ساعتين لمدة 3 أيامبالصور.. تطوير مآخذ محطات المياه في مدينة كفر الشيخالكشف على 70115 مريض خلال أغسطس بمستشفيات البحر الأحمرجامعة أسيوط تستعرض تحقيق استيراتيجية 2030

أكاديمية الشرطة تخرج 72 متدربا من 22 جنسية إفريقية

-  
أكاديمية الشرطة

نظم مركز البحوث بأكاديمية الشرطة حفل تخريج الدورتين التدريبيتين (308-309) من الكوادر الأمنية الإفريقية فى مجالى (مُكافحة الإرهاب، حراسة الشخصيات وتأمين المُنشآت الهامة).

شارك في الدورتين 72 مُتدرباً يمثلون 22 دولة أفريقية، وذلك فى إطار سعى وزارة الداخلية الدائم إلى تدعيم أواصر التعاون مع كافة الأجهزة الأمنية فى الدول الإفريقية الشقيقة وتبادل الخبرات وتوحيد المفاهيم التدريبية من أجل سلامة وأمن جميع دول القارة بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

حضر الحفل مدير مركز بحوث الشرطة، وممثل الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية وعدد من قيادات الأكاديمية وضباط مركز بحوث الشرطة.

ونقل مدير مركز بحوث الشرطة تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، خلال الكلمة التى ألقاها نيابةً عن مساعد وزير الداخلية- رئيس الأكاديمية، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على تطوير البرامج التدريبية للمتدربين من الكوادر الأمنية الإفريقية بما يكفُل تنمية تلك الكوادر بأسلوب علمى يُسهم فى تحقيق أمن واستقرار شعوب القارة.

وقد تلقى المتدربون برنامجاً تعليمياً وتدريبياً مواكباً لأحدث المستجدات فى مجال الأمن من الناحيتين العملية والنظرية، فضلاً عن البرنامج الثقافى الموازى للبرنامج التدريبى والذى تضمن زيارة عدد من المعالم الأثرية والسياحية، تعرفوا خلالها على أبرز المعالم الحضارية والتاريخية للدولة المصرية.

وأعرب ممثل الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية عن عميق شكره وتقديره لوزارة الداخلية ودورها المتميز فى حفظ الأمن جنباً إلى جنب، مع الجهود العظيمة التى تُبذل فى إعداد وتأهيل رجال الأمن بأسلوب علمى متطور تقوم به أكاديمية الشرطة، ولا سيما مركز بحوث الشرطة فى تدريبه وإعداده للكوادر الأمنية الإفريقية.

أعرب الدارسون عن تقديرهم لجمهورية مصر العربية ووزارة الداخلية ممثلة فى "أكاديمية الشرطة" لِما شاهدوه من قدرةٍ فائقةٍ على تزويدَهم بكم من المعرفة والمهارات والخبرات التدريبية والأمنية باحترافية شديدة سيكون لها الأثر البالغ فى تنمية قدراتهم فى مجال العمل الأمنى.

وفى نهاية الاحتفال تم تكريم أوائل المتدربين بمنحهم شهادات التقدير والتفوق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة