فايقة فهيم: التأمين على الطلاق يجب ألا يزيد عن تكاليف الزواج"خارجية النواب" في زيارة عمل لروسيا لبحث العلاقات الثنائيةبمشاركة 78 مركبا.. انطلاق موسم الصيد بخليج السويس والبحر الأحمربعد منع دام 7 أشهر.. فرحة غامرة تعم صيادي جنوب سيناء لفتح الصيدبعد أزمة طبيب قويسنا.. وكيل صحة المنوفية: المستشفى مليئة بالتسيببدء تطوير مستشفى الرمد العام بالإسكندريةموقف محرج يجبر رئيس وزراء بريطانيا على مغادرة مؤتمر صحفى.. فيديوالشرطة الأفغانية: مقتل 24 شخصا فى انفجار ضخم وسط العاصمة كابولمحافظ الإسكندرية يعلن بدء تطوير مستشفى الرمد العامتنفيذ ٨٥٪ من أعمال ترميم قصر الأمير يوسف كمال في قنا (صور)فيديو معلوماتى..8 فوائد للعرقسوس أبرزها تقوية المناعة والراحة النفسيةلماذا تعتبر ممارسة الرياضة مهمة لمرضى السرطان بعد جلسات الكيماوى؟مقتل 15 شخصا عقب سقوط شاحنة من منحدر جنوبي الفلبيننتانياهو: الانتخابات تشهد منافسة قويةاعثر على هذه السيارة.. واربح 100 مليون دولارنتنياهو: الانتخابات تشهد منافسة قويةالمرشد الأعلى الإيراني: لن نتفاوض مع أمريكا في أي مستوى كانمسؤول إماراتي: الهجوم الإرهابي على السعودية يعد تصعيدا خطيراطالبان: الحركة مستعدة لتوقيع اتفاق مع أمريكامادورو يوقع اتفاقات مع فصائل المعارضة لا تشمل جوايدو

عاطلان وراء سرقة مركز طب الأسرة بأبو قرقاص بالمنيا

-  
ضبط - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة مركز طب الأسرة بأبو قرقاص بالمنيا.

تبلغ لمركز شرطة أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا من (أمين مخزن بمركز طب الأسرة بدائرة المركز)، باكتشافه سرقة بعض الأوراق والأدوات، من داخل إحدى الغرف بالمركز.

تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة (عاطلَين- سبق اتهامهما في 8 قضايا سرقات - مقيمان بدائرة المركز)، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبيع بعض المسروقات لبائع خردة تم ضبطه.

وأضافا بأنهما تخلصا من باقي المسروقات بإلقائها بأحد المصارف لعدم تمكنهما من بيعها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة