وضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروبا

حبس تشكيل عصابى لحيازته 160 كيلو بانجو لترويجه بالشرقية

-  

قرت نيابة الحسنية بالشرقية، برئاسة المستشار محمد جاد، رئيس النيابة العامة، اليوم، حبس تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار فى المواد المخدرة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبط بحوزتهم 160 كيلو بانجو.

البداية بورود معلومات سرية لضباط الإدارة العامة للمخدرات منطقة شرق الدلتا، عن قيام " " محمود ح م ح" 35 سنة  عاطل ومقيم المناجاة الكبري مركز الحسينية، وشقيقه " حسام" 25 سنة عاطل و" إسماعيل م إ" 31 سنة مقيم القصاصين شرق محافظة الإسماعيلية، بالإتجار في المواد المخدرة علي نشاط واسع بدائرة مركز شرطة الحسينية.

وتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية مع مباحث مركز الحسينية، وضبطهم في كمين أعد لهم بالقرب من الصوامع دائرة مركز الحسينية، وضبط بحوزتهم 70 لفافة كبيرة الحجم من مخدر البانجو تزن 160 كيلو جرام ومبلغ مالي، وتم التحفظ علي المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة