وضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروبا

سائق يصيب زميلة بسلاح أبيض لخلافات مالية بالقليوبية

-  

أصاب سائق توك توك جسد مبيض محارة بإصابات بالغة بسلاح أبيض فى مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية بشبين القناطر، وتم نقل المجنى عليه للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطاراً من الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث شبين القناطر، بتلقية إشارة من مستشفى شبين القناطر المركزى بوصول المدعو"مصطفى ممدوح ع ن" مبيض محارة مصابا بجرح قطعي غائر بالصدر من الناحية اليسرى وجرح قطعى بالأنف وآخر بالحاجب الأيمن وتم  تحويله لمستشفى بنها الجامعى للعلاج.
 
وبالفحص وسؤال المصاب قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين "هشام م ن" سائق توك توك بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على آثرها المتهم بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض سكين، محدثا ما به من إصابات وفر هاربا.
 
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وأضاف قيامه بالتخلص من السلاح الأبيض بإلقائه بأحد المصارف.
 
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وحرر عن ذلك المحضر رقم 17646 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2019 وتولت النيابة التحقيق 
 


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة