فايقة فهيم: التأمين على الطلاق يجب ألا يزيد عن تكاليف الزواج"خارجية النواب" في زيارة عمل لروسيا لبحث العلاقات الثنائيةبمشاركة 78 مركبا.. انطلاق موسم الصيد بخليج السويس والبحر الأحمربعد منع دام 7 أشهر.. فرحة غامرة تعم صيادي جنوب سيناء لفتح الصيدبعد أزمة طبيب قويسنا.. وكيل صحة المنوفية: المستشفى مليئة بالتسيببدء تطوير مستشفى الرمد العام بالإسكندريةموقف محرج يجبر رئيس وزراء بريطانيا على مغادرة مؤتمر صحفى.. فيديوالشرطة الأفغانية: مقتل 24 شخصا فى انفجار ضخم وسط العاصمة كابولمحافظ الإسكندرية يعلن بدء تطوير مستشفى الرمد العامتنفيذ ٨٥٪ من أعمال ترميم قصر الأمير يوسف كمال في قنا (صور)فيديو معلوماتى..8 فوائد للعرقسوس أبرزها تقوية المناعة والراحة النفسيةلماذا تعتبر ممارسة الرياضة مهمة لمرضى السرطان بعد جلسات الكيماوى؟مقتل 15 شخصا عقب سقوط شاحنة من منحدر جنوبي الفلبيننتانياهو: الانتخابات تشهد منافسة قويةاعثر على هذه السيارة.. واربح 100 مليون دولارنتنياهو: الانتخابات تشهد منافسة قويةالمرشد الأعلى الإيراني: لن نتفاوض مع أمريكا في أي مستوى كانمسؤول إماراتي: الهجوم الإرهابي على السعودية يعد تصعيدا خطيراطالبان: الحركة مستعدة لتوقيع اتفاق مع أمريكامادورو يوقع اتفاقات مع فصائل المعارضة لا تشمل جوايدو

صاحب محل موبايلات يطعن طالبا بمقص فى الإسكندرية

-  

أقدم صاحب محل "موبايلات" بمنطقة باكوس بالإسكندرية، على قتل طالب طعنًا بـ"مقص" فى الصدر بعد نشوب مشاجرة بينهما، لرفض المتهم إعطاء المجنى عليه رقم هاتف أخت خطيبته.

البداية كانت بتلقى اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائلا، بوجود مشاجرة ومتوفى بشارع مسلم بن الوليد بمنطقة باكوس.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل أول إلى موقع الحادث، وتبين وجود جثة المدعو "على.م.ع.ح" طالب، وبها طعنة قاتلة فى القلب.

وبسؤال شهود العيان، تبين أن المجنى عليه انتظر المتهم فى الشارع وتشاجر معه وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين كبير الحجم" لرفضه إعطائه رقم هاتف أخت خطيبته بعد علمه بخطبتها من آخر.

وتبين من التحريات قيام الأهالى بالسيطرة على المجنى عليه وإدخاله لمحل حلاق بذات الشارع، إلا أنه عنده مشاهدته والد المتهم حاول الاعتداء عليه أيضا.

ووفقا للتحريات، تطورت المشاجرة بين الطرفين بعدما قام المتهم بالثأر لكرامته ووالده واستدل على "مقص" من محل الحلاق وطعن المجنى عليه ما أدى لمصرعه على الفور.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر محضر بقسم شرطة أول الرمل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة