%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروباموعد مباراة نابولي وليفربول في دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلةانتهاء فعاليات معسكر الفوج الثالث لحكام الدرجة الأولى استعدادا للموسم الجديدبث مباشر .. مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند في دورى ابطال اوروبايورجن كلوب يكشف حقيقة رحيله عن ليفربولطريقة عمل قرع العسل بالبشاميلالدولار يفقد قرشا في بنكين ويستقر بباقي البنوكالكهرباء: الاستثمارات زادت 11 ضعفا وأنفقنا 515 مليار جنيه على المشروعاتفيديو.. الإفتاء: المحافظة على الوطن "واجبة" تنفيذًا لأوامر الدينالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةتعرف على ضوابط الإعلان عن المسابقات وفقا لقانون حماية المستهلك× 7 خطواتمصدر: إرسال رسائل نصية بالمخالفات المرورية على هواتف أصحاب السياراتمرتضى منصور يزف خبرًا سارًا بشأن تنظيم دخول الجماهير للمدرجات

تفاصيل جديدة فى سرقة 700 ألف جنيه من مدرسة خاصة بالهرم

-  

كشفت معاينة ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، فى واقعة سرقة خزينة مدرسة خاصة بمنطقة حدائق الأهرام، أن مرتكبى السرقة، تسللوا عبر سور المدرسة، ثم كسروا باب مكتب المدير، وتمكنوا من كسر الخزينة، والاستيلاء على محتوياتها، التى بلغت 700 ألف جنيه.

ويفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة، الخاصة بالمنشات المجاورة للمدرسة، فى محاولة للتوصل لهوية المتهمين.

كما أجرى خبراء الأدلة الجنائية، معاينة للخزينة المسروقة، ومكتب المدير الذى شهد السرقة، لرفع البصمات، وجمع الأدلة، تمهيدا لتقديم تقرير للنيابة العامة، فى الوقت الذى يكثف فيه رجال المباحث إجراء التحريات، وفحص المشتبه بهم، لضبط المتهمين.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد سرقة مجهولين لخزينة مدرسة خاصة بالهرم، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، التى أشرف عليها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن مجهولين سرقوا 700 ألف جنيه، من خزينة المدرسة وفروا هاربين.

ويفحص رجال المباحث عددا من المشتبه بهم، والمتهمين السابق تورطهم في قضايا سرقة لكشف هوية مرتكبي الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة