علاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروباموعد مباراة نابولي وليفربول في دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلةانتهاء فعاليات معسكر الفوج الثالث لحكام الدرجة الأولى استعدادا للموسم الجديدبث مباشر .. مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند في دورى ابطال اوروبايورجن كلوب يكشف حقيقة رحيله عن ليفربولطريقة عمل قرع العسل بالبشاميلالدولار يفقد قرشا في بنكين ويستقر بباقي البنوكالكهرباء: الاستثمارات زادت 11 ضعفا وأنفقنا 515 مليار جنيه على المشروعاتفيديو.. الإفتاء: المحافظة على الوطن "واجبة" تنفيذًا لأوامر الدين

القبض على عاطل وبحوزته 17 قطعة حشيش قبل ترويجهم على المتعاطين فى المنوفية

-  

تمكنت مباحث مركز شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من إلقاء القبض على عاطل وبحوزته 17 قطعة حشيش، وذلك قبل ترويجهم على المتعاطين بالمنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية، إخطاراً من اللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية، يفيد من تمكن الرائد أحمد شمس رئيس مباحث مركز شبين الكوم، من ضبط ع .ط.ا عاطل ومقيم شبين الكوم 26 عاماوبحوزته 17 قطعة حشيش وسلاح ابيض مطواة  ومبلغ مالى وهاتف محمول، وذلك قبل ترويجهم على المتعاطين بالمنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة