شاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق"الكرملين": الرئيس الروسى أجرى اتصالا هاتفيا مع ولى العهد السعودىمراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم

"كان عاوز رقم أخت خطيبتي".. مصرع طالب على يد صاحب محل في باكوس

-  
""كان عاوز رقم أخت خطيبتي".. مصرع طالب على يد صاحب محل في باكوس"

لقي طالب مصرعه، اليوم، بعدما تعدى عليه صاحب محل "موبايلات" طعنا بـ"مقص" حلاق في الصدر، آثر نشوب مشاجرة بينهما بمنطقة باكوس، شرق الإسكندرية، لرفض المتهم إعطاء المجنى عليه رقم هاتف أخت خطيبته.

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بوجود مشاجرة ومتوفي بشارع مسلم بن الوليد بمنطقة باكوس.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل أول إلى موقع الحادث، وتبين بالفحص وجود جثة شخص يدعي "علي.م.ع"، طالب، وبها طعنة قاتلة في القلب.

وبسؤال شهود العيان، تبين أن المجني عليه انتظر المتهم في الشارع وتشاجر معه وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين"، لرفضه إعطائه رقم هاتف أخت خطيبته بعد علمه بخطبتها من آخر.

وتبين من التحريات قيام الأهالي بالسيطرة على المجنى عليه وإدخاله لمحل حلاق بذات الشارع، إلا أنه عنده مشاهدته والد المتهم حاول الاعتداء عليه أيضا.

ووفقا للتحريات، تطورت المشاجرة بين الطرفين بعدما قام المتهم بالثأر لكرامته ووالده، واستولى على "مقص" من محل الحلاق وطعن المجنى عليه ما أدى لمصرعه على الفور.

وأقر المتهم في التحقيقات بجريمته مرجعا الأمر إلى قيامه بالدفاع عن نفسه ووالده بعدما بادر المتهم بالاعتداء عليهما، لرفضه إعطائه رقم هاتف أخت خطيبته والتي كانت تربطه بها علاقة قبل خطبتها لآخر.

أخطرت النيابة العامة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وحرر محضر بقسم شرطة الرمل أول، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار أحمد غيث، رئيس نيابة الرمل، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة، وسؤال شهود الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة