"النقل والمواصلات" تضبط مسجل خطر يتاجر في تذاكر القطارات بسوهاجاغتصبا 3 سيدات في بولاق.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقهعمرها 1500 عام.. العثور على لوحة تصور يسوع يطعم 5 آلاف شخص فى فلسطين«حماقى» و«دنيا» و«رمضان» يتصدرون جوائز «اختيار أطفال نيكلوديون»مينا مسعود يهدى حفيدة «الزعيم» نسخة من «علاء الدين»ملكة جمال العرب تخطف الأنظار بمهرجان الجونةبالصور - شادي ألفونس يثير السخرية بحركة معتادة للمرة الثالثة بمهرجان الجونةسميح ساويرس: "مهرجان الجونة أصبح معروف للجميع"فيديو| هكذا يظهر تامر حسني في فيلم الفلوس"الجونة السينمائي" يؤجل حلقة إلهام شاهين في "أنا وبنتي""وُلد ناجحًا ووصل للعالمية".. مهرجان الجونة في نُسخته الثالثة (تغطية خاصة)فيديو| خالد بشارة: "الجونة رفع سقف التوقعات ويساهم في نقلة سياحية"فيديو| بشرى: النسخة الثالثة لمهرجان الجونة تطلبت أقل مجهودرئيس "الأفلام الوثائقية" بـ"الجونة": "كل شيء رائع.. والسينما تخدم الإنسائية"محمد كريم: "فشلت في 2000 تجربة أداء في هوليوود "مينا مسعود: "عادل إمام لا يقل عن روبن ويليامز"انطلاق عروض «الجونة السينمائى» بـ«محطمة نظام»بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخرمينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصرتاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائي

الأرصاد: استقرار درجات الحرارة.. وأمطار على سواحل الشمال السبت

-  
"الأرصاد: استقرار درجات الحرارة.. وأمطار على سواحل الشمال السبت"

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك استقرار ملحوظ في درجات الحرارة اليوم وغدا، منوها بأن نسبة الرطوبة تختلف من يوم لآخر، ونشاط الرياح في الصباح الباكر يقلل الشعور بالرطوبة التى تصل إلى 35% في فترة الظهيرة، ويعمل على زيادة الشبورة المائية في الصباح.

وأضاف في مدخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المعروض على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنه لا يوجد أي تغيرات مناخية ملحوظة حاليا، وأن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعي لها في هذا الوقت من العام.

وتابع أن هناك نشاط للرياح على جنوب سيناء والغردقة وشرم الشيخ، واضطراب في حركة الملاحة البحرية في البحر الأحمر وخليج السويس، مشيرا إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار يومي السبت والأحد من خفيفية إلى متوسطة على السواحل الشمالية.

وحذر عبد العال من انخفاض الرؤية بسبب الشبورة المائية، في الصباح الباكر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة