انطلاق عروض «الجونة السينمائى» بـ«محطمة نظام»بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخرمينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصرتاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائي

المصري: التفاوض مع البدري لخلافة إيهاب جلال؟ كلام سابق لأوانه

   -  
البدري والخطيب وأبو ريدة وأشرف صبحي من اجتماع وزارة الرياضة
رد محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري على ما تردد بشأن التفاوض مع حسام البدري ليتولى مسؤولية الفريق حال انتقال إيهاب جلال لقيادة الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وصرح الخولي عبر برنامج (كورة كل يوم) "هذا كلام سابق لأوانه، لم نتحدث مع البدري أو أي مدرب، ولن نتحدث مع أحد، لحين أن نرى موقف اتحاد الكرة سواء تواجد إيهاب جلال على رأس الجهاز الفني للمنتخب أم لا".

اقرأ –

وشدد نائب رئيس المصري "سندعم أي مدرب سيتم اختياره سواء حسن شحاتة أو حسام حسن أو حسام البدري أو إيهاب جلال، وبالتأكيد لن نمانع انتقاله لتدريب المنتخب".

واستدرك "لكن أرى أن اتحاد الكرة لا يراعي عامل الوقت، ونتمنى التوفيق للمنتخب في المرحلة الصعبة القادمة".

اقرأ -

في سياق آخر، قال محمد الخولي إن إدارة ناديه فوجئت بالخطاب الوارد من اتحاد الكرة، والذي يشير لإقامة مباراة الفريق ضد ماليندي بطل زنجبار في كأس الكونفدرالية بدون جماهير.

وأشار "لا نمانع اللعب في الإسماعيلية أو السويس، لكن بحضور الجماهير، هذا حقنا، كما أن غياب الجماهير مخالف للوائح الاتحاد الإفريقي".

وأتم تصريحاته "عندما نردد هذا الكلام، يغضب البعض منا، ويُقال أننا نشحن الجماهير، لكن منع الجماهير هو ما يؤدي لاحتقان".

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة