انطلاق عروض «الجونة السينمائى» بـ«محطمة نظام»بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخرمينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصرتاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائي

طلعت يوسف: موعد بداية الدوري أربك برنامج الاتحاد السكندري

   -  
مصطفى محمد يسجل ويحتفل بهدف الزمالك في مرمى الاتحاد السكندري
يشعر طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري بسبب الغموض الذي يحيط بموعد انطلاق بطولة الدوري المصري.

وصرح يوسف عبر قناة أون سبورت "هناك كلام تردد بأن البطولة ستبدأ يوم 20 أو 21 أو 23 سبتمبر الجاري، وحتى الآن لا نعلم الموقف، فالحديث عن بداية الدوري العام أربك الأمور نسبيا".

وأضاف "نحاول تقصي الحقائق، وننتظر موعد أول مباراة في الدوري، لذا برنامج إعداد الفريق معلق لحين أن تتضح الصورة".

وأشار في سياق آخر "الفوز على العربي الكويتي بملعبه في البطولة العربية نتيجة مرضية، أما الخروج أمام الزمالك في كأس مصر لن أقول نتيجة منطقية، ولكن لعبنا في ظروف غير طبيعية لغياب أكثر من 6 لاعبين، فهو عدد ضخم للغاية".

وتابع "الفريق كان صامدا، وكان هناك احتمالية للخطف أو الوصول لركلات الترجيح".

واستدرك طلعت يوسف في ختام تصريحاته "لكن الواقع يشير إلى أن اكتمال صفوف وجاهزية الزمالك رجح كفته، لكن هذا لن يقلل من قدراتنا وطموحاتنا القادمة".

وودع الاتحاد كأس مصر من نصف النهائي بالخسارة أمام الزمالك – بطل البطولة – بهدف وحيد.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة