«سيني جونة» يناقش تناول الدراما والسينما لقضايا اللجوء والنزوحمينا مسعود: «نفسي أشتغل مع الزعيم.. والشهرة ماغيرتش حاجة فيا» (حوار)انطلاق الموسم الجديد لـ«حكاية آية» على شاشة المحورحسام البدري يثني على اختيار عبداللطيف لمنتخب الكرة النسائيةمانشستر سيتي يفوز على واتفرود بثمانية أهداف بالدوري الإنجليزيالأهلي يظهر بقميصه الجديد أمام «كانو سبورت»الخطيب للاعبي الأهلي: مبروك السوبر.. وهدفنا دوري أبطال إفريقيا |صورتشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوري الممتازأحمد فلوكس يوجه رسالة للرئيس السيسي.. اعرف ماذا قال؟بـ وصلة رقص.. جميلة عوض تحتفل بهذا الأمر.. فيديوخدو قلبي مش عاوزاه.. أحمد داوود برفقة زوجته علا رشدي فى مهرجان الجونة..شاهدياسين أحمد السقا يثير الجدل بصورة مع صديقاته.. شاهدبعد موجة انتقادات عنيفة.. أروى جودة تبرر ظهورها بإطلالة غريبة في افتتاح مهرجان الجونةبـ فستان شفاف.. شيري عادل تتألق فى مهرجان الجونة السينمائيبـ الكاجول.. شاهد.. أحدث إطلالة لـ بسمة بوسيلمنة فضالي: عز مظلوم وزينة زميلة عململوخية وفطير مشلتت.. بسمة وهبة تكشف عن مفاجأتها لابنها فى المطار.. فيديوفي عيد ميلادها.. تعرف على علاقات كارينا كابور العاطفيةأول قرار لـ ميتشو قبل مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى فى الدوريبث مباشر .. الهلال والاتحاد في الكلاسيكو السعودي

تعيين المستشار حمادة الصاوي نائبا عاما

   -  
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا جمهوريًّا بتعيين المستشار حمادة الصاوى نائبًا عامًا، خلفًا للمستشار نبيل صادق.
وكان المستشار الصاوي قد انتدب سابقا للعمل كمحامٍ عام أول لنيابة استئناف القاهرة، كما شغل أيضا منصب عضو بالمكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة.
وينص القانون على أن ولاية القاضي في منصب النائب العام، تكون لمدة 4 سنوات فقط غير قابلة للتجديد، على أن يعرض مجلس القضاء الأعلى 3 مرشحين ممن هم على درجة رئيس محكمة استئناف، أو نائبا لرئيس محكمة النقض، على رئيس الجمهورية للاختيار من بينهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة