خبير سياحي: المتحف المصري الكبير يستقبل أعدادا كبيرة من السائحينماهر فرغلي: 500 شخصية إخوانية شاركت في مؤتمر بإسطنبول لدعم أردوغانثروت الخرباوي: نخوض حربا تستهدف تفتيت مصر لعدة إماراتخالد الجندي يسخر من أوهام الإخوان (فيديو)باحث في شؤون الحركات الإسلامية يكشف هدفا خبيثا لـ الإخوان يسعون لتحقيقه.. فيديوباحث: قطر تستخدم الاخوان لتجزئة المنطقة وتحقيق أهداف خبيثةباحث: الإخوان يحترفون التضليل والتزييفمستقبل وطن: حرب معلنة على مصر من أبواق قنوات الإخوان .. فيديوحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعة بقرى كفر الشيخإحالة مسؤولين بكفر الشيخ للنيابة.. "وصلوا مرافق لمبنى مخالف"تحرير 42 محضر أشغال وإيقاف حالتي بناء وضبط 22 مخالفة تموينية بالمنيارئيس جامعة القناة يتفقد عددا من الكليات التي ستبدأ الدراسة غدا«سيني جونة» يناقش تناول الدراما والسينما لقضايا اللجوء والنزوحمينا مسعود: «نفسي أشتغل مع الزعيم.. والشهرة ماغيرتش حاجة فيا» (حوار)انطلاق الموسم الجديد لـ«حكاية آية» على شاشة المحورحسام البدري يثني على اختيار عبداللطيف لمنتخب الكرة النسائيةمانشستر سيتي يفوز على واتفرود بثمانية أهداف بالدوري الإنجليزيالأهلي يظهر بقميصه الجديد أمام «كانو سبورت»الخطيب للاعبي الأهلي: مبروك السوبر.. وهدفنا دوري أبطال إفريقيا |صورتشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز

جولة تفقدية لرئيس الوزراء بالمناطق العشوائية المزالة مؤخرا

   -  
يقوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بجولة تفقدية للمرور على عدد من المناطق العشوائية والتي تمت إزالتها مؤخرا.

ويعكس ذلك اهتمام الدولة بتنفيذ ما تضمنه دستور جمهورية مصر العربية الصادر عام 2014 بشأن وضع خطة قومية شاملة لمواجهة مشكلة العشوائيات وإعادة التخطيط وتوفير البنية الأساسية والمرافق وتحسين حياة المواطنين والصحة العامة، بالإضافة إلى الاهتمام برعاية محدودي الدخل، فضلًا عن تطوير المناطق العشوائية ذات الخطورة وغير الآمنة، والاهتمام بالأبعاد الاجتماعية لكافة المواطنين خاصة غير القادرين لتوفير حياة كريمة لهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة