المصريون يواجهون "ثالوث الشر": "إعلام مُفبرك.. إخوان هاربون.. ومقاول كاذب""الآثار": نقلنا 48 ألف قطعة للمتحف الكبير وانتهينا من 93% من أعماله الإنشائيةدخول متحف ملوى للمصريين مجانا احتفالا بمرور 3 سنوات على إعادة افتتاحه.. غداشاهد.. اكتشاف سيف عمره 3200 عام فى إسبانيا.. صدفة وراها حكايةالإسماعيلي يهزم الجونة في افتتاح مبارياته بالدوريبالفيديو.. 8-0.. مانشستر سيتي يلقن واتفورد درسا قاسياالخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي.. ويطلب منهم "التحدي الأكبر"زيارة الخطيب لمعسكر الأهلي بعد التتويج بالسوبرديسابر يُعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبيخبير سياحي: المتحف المصري الكبير يستقبل أعدادا كبيرة من السائحينماهر فرغلي: 500 شخصية إخوانية شاركت في مؤتمر بإسطنبول لدعم أردوغانثروت الخرباوي: نخوض حربا تستهدف تفتيت مصر لعدة إماراتخالد الجندي يسخر من أوهام الإخوان (فيديو)باحث في شؤون الحركات الإسلامية يكشف هدفا خبيثا لـ الإخوان يسعون لتحقيقه.. فيديوباحث: قطر تستخدم الاخوان لتجزئة المنطقة وتحقيق أهداف خبيثةباحث: الإخوان يحترفون التضليل والتزييفمستقبل وطن: حرب معلنة على مصر من أبواق قنوات الإخوان .. فيديوحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعة بقرى كفر الشيخإحالة مسؤولين بكفر الشيخ للنيابة.. "وصلوا مرافق لمبنى مخالف"تحرير 42 محضر أشغال وإيقاف حالتي بناء وضبط 22 مخالفة تموينية بالمنيا

4 معلومات عن المستشار حمادة الصاوي "النائب العام الجديد"

   -  
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا جمهوريًّا بتعيين المستشار حمادة الصاوى نائبا عاما، خلفا للمستشار نبيل صادق.

وكان المستشار الصاوي قد انتدب سابقا للعمل كمحام عام أول لنيابة استئناف القاهرة، كما شغل أيضا منصب عضو بالمكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة.

وينص القانون على أن ولاية القاضي في منصب النائب العام، تكون لمدة 4 سنوات فقط غير قابلة للتجديد، على أن يعرض مجلس القضاء الأعلى 3 مرشحين ممن هم على درجة رئيس محكمة استئناف، أو نائبا لرئيس محكمة النقض، على رئيس الجمهورية للاختيار من بينهم.

وجاءت أبرز المعلومات عن النائب العام الجديد كالتالي:
1 - انتدب للعمل كمحام عام أول بنيابة استئناف القاهرة.
2 - شغل الصاوي منصب رئيس المكتب الفني بمركز الدراسات القضائية التابع لوزارة العدل.
3 - شغل منصب عضو بالمكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة.
4 - تم انتدابه قاضيا للتحقيق في قضية فساد مؤسسة الأهرام للإعلانات وعدد من القضايا الأخرى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة