عايزين تفهموا يعنى ايه ضابط.. أحمد فلوكس يدعم الجيش المصرى.. فيديونرمين الفقى تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بعد نشرها صورا بفستان قصير ..شاهدعرض مشبك شعر بنادي سينما ذوى القدرات الخاصةمحمد رمضان بصحبة حلا شيحة من مهرجان الجونة.. شاهد«زي النهارده».. اندلاع حرب الخليج الأولى 22 سبتمبر 1980خلال 48 ساعة .. تعديلات في الجهاز الفني للزمالكالمصري: تحديد عدد جماهير مباراة ماليندي التنزاني خلال ساعات.. فيديو20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالكالأهلي لم يفز بل الزمالك خسر .. هجوم ناري من مرتضى على حسام عاشورأهداف بيراميدز وإنبي .. شاهد ملخص مباريات اليوم الأول في الدوري المصري..فيديونقابة العاملين بالصحافة: هناك مخططات لاستقطاب شباب الوطن لصالح الإخوانوزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلةاختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي

باحث: الإخوان تحاول بكل الوسائل تنفيذ انقلاب على السلطة اليمنية

   -  
هاجم الدكتور عبد الله الطاير، الكاتب والباحث، جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أنها ما زالت تخطط بكل الوسائل الممكنة لتنفيذ انقلاب على السلطة اليمنية الشرعية.

النابلسي: الإخوان تلعب أدوارا مشبوهة ولا ينتصر لها إلا الجموع الضالة

وأوضح الطاير، أن هذه الجماعة، ما دخلت بلدًا إلا ودمرت نظامه السياسي باسم الدين، أو حاولت، مشيرا إلى أنهم يرون أن المجتمعات جاهلية، والأنظمة كافرة، وأن واجبهم الشرعي يقتضي تطبيق الحاكمية في أرض الله.

وأضاف: "ما يحدث في اليمن، على يد الإخوان، هو انتكاسة كبرى، لشق صف التحالف، والزج بالشرعية واليمن في أتون المجهول".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة