صبري فواز عن التمثيل: بنتعامل مع كل أشكال البشر.. فيديوسمير فرج: مصر الأفضل فى إدارة الأزمات بمنطقة الشرق الأوسطدبلوماسي سابق: السيسي يحمل أحلام أفريقيا والعرب في الجمعية العامة للأمم المتحدة.. فيديوعايزين تفهموا يعنى ايه ضابط.. أحمد فلوكس يدعم الجيش المصرى.. فيديونرمين الفقى تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بعد نشرها صورا بفستان قصير ..شاهدعرض مشبك شعر بنادي سينما ذوى القدرات الخاصةمحمد رمضان بصحبة حلا شيحة من مهرجان الجونة.. شاهد«زي النهارده».. اندلاع حرب الخليج الأولى 22 سبتمبر 1980خلال 48 ساعة .. تعديلات في الجهاز الفني للزمالكالمصري: تحديد عدد جماهير مباراة ماليندي التنزاني خلال ساعات.. فيديو20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالكالأهلي لم يفز بل الزمالك خسر .. هجوم ناري من مرتضى على حسام عاشورأهداف بيراميدز وإنبي .. شاهد ملخص مباريات اليوم الأول في الدوري المصري..فيديونقابة العاملين بالصحافة: هناك مخططات لاستقطاب شباب الوطن لصالح الإخوانوزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلةاختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازل

إيميل أمين: الإسلاميون يبثون سمومهم الأيديولوجية في المنطقة برعاية قطرية

   -  
قال إيميل أمين، الكاتب والباحث، إن هناك إصرارا قطريا قاتلا على دعم جماعة الإخوان الإرهابية، التي عرفت منذ أكثر من ثمانية عقود بمخططاتها الآثمة تجاه أمن واستقرار دول المنطقة.

النابلسي: الإخوان تلعب أدوارا مشبوهة ولا ينتصر لها إلا الجموع الضالة

وأوضح أمين، أن أيادي الإخوان ملوثة بالدماء، لا تزال الدوحة تصر على أن تكون الجحر الذي يؤوي الفارين والهاربين من الجماعة، لافتا إلى أنه من الخطر توفير الحماية والرعاية لرءوس الأفاعي القائمين في الداخل القطري.

وأضاف:" هؤلاء الذين يبثون سمومهم الأيديولوجية في المنطقة، بالتعاون مع الجزيرة، التي تدبر المؤامرات ماضية قدمًا في مخططاتها المشبوهة أمس واليوم وغدًا".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة