اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

محمد آل شيخ: الجماعات الإسلامية لها توجه دموي وإرهابي بجميع بلدان المنطقة

   -  
قال محمد آل شيخ، الكاتب والباحث في شئون الجماعات الإسلامية، إن الجماعات الإسلامية السياسية لها توجه دموي وإرهابي.

وأوضح أن من يرصد التوجهات الفكرية السياسية في المنطقة العربية سيلحظ بوضوح أن هذه الحركات الإرهابية تواجه واقعًا مريضًا في جميع الدول العربية.

النابلسي: الإخوان تلعب أدوارا مشبوهة ولا ينتصر لها إلا الجموع الضالة

وأوضح آل شيخ، أن ما جرى للشعوب العربية من أحداث وأهوال في هذا العقد، لايجعل لها أي مستقبل سياسي، لافتا إلى أن تجارب الأنظمة الشمولية، أكدت أن غياب النمو، وتفاقم العلل الاجتماعية، تسقط حتما أي فكر أو نظام، يعتنق هذه الأفكار.

وأشار آل شيخ، إلى أن أحلام الإسلاميين التوسعية، لم تعد ذات جدوى، لافتا إلى أن استخدام الدين والتذرع به، لتحصيل مكتسبات سياسية، أصبح من الماضي، على حد قوله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة