اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

تفاصيل أضخم حفل في الشرق الاوسط بمشاركة تامر حسني و واما

-  
تامر حسني وأحمد صلاح حسني و واما

تم تغيير مكان و ميعاد حفل النجم تامر حسني، والذي يعد أضخم حفل في الشرق الأوسط، على أن يبدأ الحفل يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر الجاري، في صالة الهوكي باستاد القاهرة، وتفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة عصراً، على أن يبدأ الحفلة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويتضمن الحفل العديد من المفاجأت، من بينهم حفل باند واما، و الفنان مصطفى حجاج، والفنان أحمد صلاح حسني، الفنان خالد جواد، بالإضافة إلى فقرة يتحدث من خلالها الدكتور إسلام محمد، و إسلام وصفي، المتحدثان الرسميان لشركة جينيس.

وذلك بحضور عدد من نجوم الفن،

ونجوم المنتخب المصري في كرة القدم، بالإضافة إلى كبار رجال الإعلام.

ومن ضمن منظيمن الحفل طارق نبيل، وعبد الرحمن أحمد، الذي استطاع أن يوفر تذاكر لأكثر من محافظة، ومن المقرر أن يتم توزيع هدايا لم يعلن عنها حتي الآن، لتكون مفاجأةضمن مفاجأت الحفل.

وكان من المقرر إحياء الحفل في تمام الساعة الثانية ظهرًا، في صالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة