السيطرة على حريق بكميات من البوص والمخلفات بكفر الجزار ببنهااختفاء طالبة في بني سويف: «خرجت لحضور درس خصوصي ولم تعد»مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في تصادم أتوبيسين أعلى كوبري عرابي بشبرا الخيمةالمشدد 10 سنوات لـ8 متهمين في قضية «أحداث العدوة»مصرع طفلة برصاصة طائشة ابتهاجًا بحفل عُرس في قليوبإنقاذ مندوبة مبيعات حاولت الانتحار بإلقاء نفسها في نيل بني سويفماهر فرغلي يحذر من مخطط تركي إيراني يستهدف الدولة المصريةمحافظ الغربية يحدد طرح حق الامتياز الإعلاني بمراكز المحافظة بجلسه مزادطلاب جامعة المنيا يزينون جدران كلياتهم استعدادا لبدء الدراسةتقرأ في عدد الغد.. السيسي يحمل رؤية مصر عن التنمية ومكافحة الإرهاب إلى الأمم المتحدةأعمال نظافة وزراعة أشجار في الاحتفال باليوم العالمي للسلام بالمنيابعد كارثة "زانتاك وأدوية الحموضة".. تحذير من عقاقير ضغط الدمبشرى الأجرأ.. شاهد إطلالات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائيالتشكيل – مهاجم وهمي لـ بيراميدز أمام إنبي.. ومحمد شريف يقود الهجوم البتروليصور.. كيت موس تكتفى بارتداء "بلوزة" بدلا من الفستان خلال سهرة فى لندنأبيض × أبيض .. ايمليا كلارك "بتنور" فى المؤتمر الصحفى لفيلمها Last Christmasفى أول ظهور بعد "الفورمة" الجديدة.. خالد سليم يلفت الأنظار بعد إنقاص وزنهصور ..افتتاح عروض مسرحية "اعترافات زوجية" لـ هبة عبد الغنىشائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداًشاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيا

الخميس.. آخر موعد لبيع كراسات شروط الوحدات الصناعية في الغردقة

   -  
أعمال الإنشاءات فى المدينة الصناعية بالغردقة - صورة أرشيفية

أعلن فرع جهاز تنمية المشروعات في مدينة الغردقة أن الخميس هو آخر موعد لبيع كراسة الشروط للمتقدمين لحجز 218 وحدة صناعية بمساحة 336 متر مربع بالمدينة الصناعية.

تطلب كراسة الشروط والمواصفات من فرع جهاز تنمية المشروعات في الغردقة أو بمقر الهيئة للتنمية الصناعية أو مكتب الهيئة العامة للتنمية الصناعية أو مجمع خدمات الاستثمار.

وتبلغ قيمة كراسة الشروط ٢٣٨٠ جنيه فقط، على رقم حساب الهيئة العامة للتنمية الصناعية (١٤٤٠٠١٣٢٠٠٤١٢٧) بنك الإسكندرية فرع هيئة الاستثمار، وآخر موعد الخميس.

قال نادر حسن، مدير جهاز المشروعات الصغيرة في البحر الأحمر، إن طلب التقديم يجب أن يتضمن نوع النشاط الذي سيتم إقامته، والمستندات والأوراق المطلوبة بكراسة الشروط، والأنشطة المستهدفة بالمدينة الصناعية.

ويمكن للراغبين التقدم لأكثر من وحدة بحد أقصى 4 وحدات، ويتم حجز الوحدة بأسلوب التمليك أو بنظام الإيجار لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد لمدة 10 فترات (طبقا للشروط المالية والإجرائية الواردة بكراسة الشروط).

ويقوم جهاز تنمية المشروعات بتقديم تمويل حتى 5 ملايين جنيه مصرى لمدة 6 سنوات بفترات سماح تصل إلى سنة كاملة (يتم خلالها سداد العوائد المستحقة)، وذلك لتمويل وشراء الآلات والمعدات أو رأس المال العامل، ويتم إتاحة هذا التمويل لأصحاب المصانع المنطبق عليها الشروط.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة