السيطرة على حريق بكميات من البوص والمخلفات بكفر الجزار ببنهااختفاء طالبة في بني سويف: «خرجت لحضور درس خصوصي ولم تعد»مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في تصادم أتوبيسين أعلى كوبري عرابي بشبرا الخيمةالمشدد 10 سنوات لـ8 متهمين في قضية «أحداث العدوة»مصرع طفلة برصاصة طائشة ابتهاجًا بحفل عُرس في قليوبإنقاذ مندوبة مبيعات حاولت الانتحار بإلقاء نفسها في نيل بني سويفماهر فرغلي يحذر من مخطط تركي إيراني يستهدف الدولة المصريةمحافظ الغربية يحدد طرح حق الامتياز الإعلاني بمراكز المحافظة بجلسه مزادطلاب جامعة المنيا يزينون جدران كلياتهم استعدادا لبدء الدراسةتقرأ في عدد الغد.. السيسي يحمل رؤية مصر عن التنمية ومكافحة الإرهاب إلى الأمم المتحدةأعمال نظافة وزراعة أشجار في الاحتفال باليوم العالمي للسلام بالمنيابعد كارثة "زانتاك وأدوية الحموضة".. تحذير من عقاقير ضغط الدمبشرى الأجرأ.. شاهد إطلالات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائيالتشكيل – مهاجم وهمي لـ بيراميدز أمام إنبي.. ومحمد شريف يقود الهجوم البتروليصور.. كيت موس تكتفى بارتداء "بلوزة" بدلا من الفستان خلال سهرة فى لندنأبيض × أبيض .. ايمليا كلارك "بتنور" فى المؤتمر الصحفى لفيلمها Last Christmasفى أول ظهور بعد "الفورمة" الجديدة.. خالد سليم يلفت الأنظار بعد إنقاص وزنهصور ..افتتاح عروض مسرحية "اعترافات زوجية" لـ هبة عبد الغنىشائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداًشاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيا

تلوث بترولي جديد يضرب شاطئ «ضي القمر» في رأس غارب

   -  
التلوث البترولى فى شواطئ رأس غارب - صورة أرشيفية

عاود التلوث البترولي بالبقع الزيتية الخام الظهور من جديد في مساحات متفرقة في منطقة شاطئ «ضي القمر» برأس غارب شمالي البحر الأحمر.

غطت البقع الزيتية الشاطئ بطول يصل كيلو متر، وعرض متر ونصف المتر، وسط تحذيرات من وقوع أضرار بالبيئة البحرية والشاطئية وامتداد التلوث لمناطق أخرى.

أخطرت غرفة عمليات وزارة البيئة وغرفة عمليات المحافظة وجهاز شؤون البيىة والمحميات بالواقعة، وتقرر تشكيل لجنة للانتقال لموقع التلوث والحصول على عينة من بصمة الزيت وإرسالها لمعامل جهاز شؤون البيئة بالسويس لتحديد المصدر والجهة المتسببة في التلوث.

كان جهاز شؤون البيئة والمحميات وغرفة العمليات بوزارة البيىة تلقى إخطار بحدوث تلوث بترولي بالبقع الزيتية الخام بشاطئ «ضي القمر».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة