اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

البيت الأبيض يعرب عن رضاه إزاء قرار المحكمة العليا بشأن حق اللجوء

   -  
"البيت الأبيض يعرب عن رضاه إزاء قرار المحكمة العليا بشأن حق اللجوء"

أعرب البيت الأبيض الأمريكي، عن رضاه إزاء قرار المحكمة العليا الأمريكية المتعلق بحق اللجوء.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض هوجان جيدلي، في تصريح، إن قرار المحكمة المتعلق بتنفيذ قرار إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر اللجوء، من شأنه أن يساعد في إصلاح ما أسماه ترامب بـ "الأزمة الحدودية"، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية على موقعها الإلكتروني، اليوم.

وأضاف جيدلي: "نحن سعداء بأن المحكمة العليا قضت بأن إدارتنا يمكنها تنفيذ الإصلاحات الضرورية والهامة داخل نظام الهجرة المعطوب"، موضحا: "هذا الأمر سوف يساعد بشكل كبير في دعم التقدم الذي أحرزناه بشأن الأزمة على حدودنا الجنوبية وسوف يجعل المجتمعات الأمريكية في نهاية المطاف أكثر أمانا".

من جانبها، أشارت "ذا هيل" الأمريكية، إلى أن هذه القيود تقضي بفرض المزيد من المتطلبات على المهاجرين الذين يطلبون اللجوء إلى الولايات المتحدة.

جدير بالذكر، أن إدارة الرئيس الأمريكي، سعت منذ وقت طويل، للحد من عملية الهجرة عبر الحدود "الأمريكية - المكسيكية"؛ التي وصفها مسؤولون بالإدارة الأمريكية بالأزمة القابعة على الحدود.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة