«سيني جونة» يناقش تناول الدراما والسينما لقضايا اللجوء والنزوحمينا مسعود: «نفسي أشتغل مع الزعيم.. والشهرة ماغيرتش حاجة فيا» (حوار)انطلاق الموسم الجديد لـ«حكاية آية» على شاشة المحورحسام البدري يثني على اختيار عبداللطيف لمنتخب الكرة النسائيةمانشستر سيتي يفوز على واتفرود بثمانية أهداف بالدوري الإنجليزيالأهلي يظهر بقميصه الجديد أمام «كانو سبورت»الخطيب للاعبي الأهلي: مبروك السوبر.. وهدفنا دوري أبطال إفريقيا |صورتشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوري الممتازأحمد فلوكس يوجه رسالة للرئيس السيسي.. اعرف ماذا قال؟بـ وصلة رقص.. جميلة عوض تحتفل بهذا الأمر.. فيديوخدو قلبي مش عاوزاه.. أحمد داوود برفقة زوجته علا رشدي فى مهرجان الجونة..شاهدياسين أحمد السقا يثير الجدل بصورة مع صديقاته.. شاهدبعد موجة انتقادات عنيفة.. أروى جودة تبرر ظهورها بإطلالة غريبة في افتتاح مهرجان الجونةبـ فستان شفاف.. شيري عادل تتألق فى مهرجان الجونة السينمائيبـ الكاجول.. شاهد.. أحدث إطلالة لـ بسمة بوسيلمنة فضالي: عز مظلوم وزينة زميلة عململوخية وفطير مشلتت.. بسمة وهبة تكشف عن مفاجأتها لابنها فى المطار.. فيديوفي عيد ميلادها.. تعرف على علاقات كارينا كابور العاطفيةأول قرار لـ ميتشو قبل مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى فى الدوريبث مباشر .. الهلال والاتحاد في الكلاسيكو السعودي

أسعار الذهب اليوم الخميس 12-9-2019 فى مصر

-  

سجلت أسعار الذهب اليوم الخميس، 687 جنيها للجرام من عيار 21 وهو العيار الرئيسى فى سوق الصاغة بمصر، فى الوقت الذى تشهد فيه أوقية الذهب استقرار عند 1594 دولار.

أسعار الذهب فى مصر:

سعر جرام الذهب من عيار 18 سجل 588 جنيها.

سعر عيار 21 اليوم 687 جنيها للجرام.

سجل عيار 24 سعر 785 جنيها للجرام.

 سعر الجنيه الذهب 5496 جنيها.

أوقية الذهب 1494 دولار.

ومنذ مطلع الشهر الجارى يشهد المعدن النفيس اضطرابات بين الصعود والهبوط، إلا أن الهبوط كان أكبر من موجة الصعود، بسبب التقارب بين الإدارة الأمريكية والصينية واقتراب التهدئة المرتقبة بين أكبر اقتصادين فى العالم، إذ من المقرر عقد اجتماع للرئيس الصينى والأمريكى مطلع أكتوبر المقبل، الأمر الذى قلل الطلب على المعدن النفيس بصفته ملاذ آمن .

قال الدكتور وصفى أمين رئيس الشعبة العامة للذهب، أن أسعار الذهب تراجعت لعدد 4 جلسات متتالية، الأمر الذى أثر على الأسعار فى سواق الصاغة هنا فى مصر، لافتا إلى أن هناك اتجاه للمستثمرين للمخاطرة وعدم الاستمرار فى شراء الذهب كأحد أفضل الملاذت الآمنة، يقلل من الطلب على الذهب، الأمر الذى يؤدى إلى هبوط الأسعار.

وأضاف وصفى لـ"اليوم السابع"، أن هناك آمال كبيرة للمستثمرين حفزت الاقتصاد العالمي فى ظل توقعات كبيرة بتهدئة محتملة في الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة، وهذا التصعيد جعل سعر الذهب يصعد لأعلى معدلات فى 6 سنوات، وجعلت الذهب يصعد فى مصر لأكثر من 700 جنيها للجرام دون مصنعية لأول مرة فى التاريخ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة