ماهر فرغلي يحذر من مخطط تركي إيراني يستهدف الدولة المصريةمحافظ الغربية يحدد طرح حق الامتياز الإعلاني بمراكز المحافظة بجلسه مزادطلاب جامعة المنيا يزينون جدران كلياتهم استعدادا لبدء الدراسةتقرأ في عدد الغد.. السيسي يحمل رؤية مصر عن التنمية ومكافحة الإرهاب إلى الأمم المتحدةأعمال نظافة وزراعة أشجار في الاحتفال باليوم العالمي للسلام بالمنيابعد كارثة "زانتاك وأدوية الحموضة".. تحذير من عقاقير ضغط الدمبشرى الأجرأ.. شاهد إطلالات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائيالتشكيل – مهاجم وهمي لـ بيراميدز أمام إنبي.. ومحمد شريف يقود الهجوم البتروليصور.. كيت موس تكتفى بارتداء "بلوزة" بدلا من الفستان خلال سهرة فى لندنأبيض × أبيض .. ايمليا كلارك "بتنور" فى المؤتمر الصحفى لفيلمها Last Christmasفى أول ظهور بعد "الفورمة" الجديدة.. خالد سليم يلفت الأنظار بعد إنقاص وزنهصور ..افتتاح عروض مسرحية "اعترافات زوجية" لـ هبة عبد الغنىشائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداًشاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيامهرجان الجونة يمنح المخرج السودانى صهيب جاسم البارى جائزة فارايتى الأمريكيةالأتوبيسات والشاحنات تواصلان دعم سوق السيارات المتراجع في 2019.. إنفوجرافنقابة البترول ولجانها النقابية يعلنون دعمهم الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحةالعاملون بنقابة المرافق العامة يستنكرون الادعاءات الكاذبة عبر شبكات التواصل.. ويجددون العهد مع الرئيس السيسيالعاملون بجنوب القاهرة للكهرباء يرفضون أي ادعاءات تمس أمن الوطن واستقرارهالقبس الكويتية تعتذر عن نشر صورة مزعومة للتظاهرات في مصر نقلا عن وكالة أنباء الأناضول

صفقات الصيف خارج حسابات فايلر فى مباراة الاهلي وكانو سبورت

   -  

تتجه النية داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر لاستبعاد الصفقات الجديدة من تشكيل الفريق في مباراة كانو سبورت الغيني بعد غد ، السبت، بغينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر في الجهاز الفني عن رغبة فايلر في عدم إجراء تغييرات جذرية في تشكيل الفريق الذى خاض به معظم المباريات القوية الأخيرة لذا سيكون من الصعب الاستعانة بأحد الصفقات الجديدة التى أبرمها النادي الصيف الجاري يأتي في مقدمتها محمود متولي ومحمد مجدي قفشة وديانج وأن كان المدرب السويسري قد يستعين بـ"قفشة" خلال الشوط الثاني وحسب مجريات المباراة.

وأوضح المصدر أن المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق في أول مباراة رسمية له السبت المقبل أمام بطل غينيا شاهد مباريات الاهلي الأخيرة وأستقر على اللعب بنفس التشكيل تقريباً دون أن تكون هناك تغييرات جذرية حفاظاً على الاستقرار والانسجام بين اللاعبين خاصة وأنه مازال في مرحلة إستكشاف اللاعبين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة