التشكيل – مهاجم وهمي لـ بيراميدز أمام إنبي.. ومحمد شريف يقود الهجوم البتروليصور.. كيت موس تكتفى بارتداء "بلوزة" بدلا من الفستان خلال سهرة فى لندنأبيض × أبيض .. ايمليا كلارك "بتنور" فى المؤتمر الصحفى لفيلمها Last Christmasفى أول ظهور بعد "الفورمة" الجديدة.. خالد سليم يلفت الأنظار بعد إنقاص وزنهصور ..افتتاح عروض مسرحية "اعترافات زوجية" لـ هبة عبد الغنىشائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداًشاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيامهرجان الجونة يمنح المخرج السودانى صهيب جاسم البارى جائزة فارايتى الأمريكيةالأتوبيسات والشاحنات تواصلان دعم سوق السيارات المتراجع في 2019.. إنفوجرافنقابة البترول ولجانها النقابية يعلنون دعمهم الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحةالعاملون بنقابة المرافق العامة يستنكرون الادعاءات الكاذبة عبر شبكات التواصل.. ويجددون العهد مع الرئيس السيسيالعاملون بجنوب القاهرة للكهرباء يرفضون أي ادعاءات تمس أمن الوطن واستقرارهالقبس الكويتية تعتذر عن نشر صورة مزعومة للتظاهرات في مصر نقلا عن وكالة أنباء الأناضول"الآثار": 3 شركات وطنية تتولى نقل مركب "خوفو" للمتحف الكبيروزير النقل يتابع أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلويغدًا.. لجنة مبادرة "صنايعية مصر" تبدأ اختيار المتقدمينالمفتي يغادر إلى موسكو للمشاركة بمؤتمر "التراث وحوار الثقافات"تنتهي 2020.. السكة الحديد تكشف تفاصيل أكبر خطة لتطويرهافيديو.. لحظة إعادة الشرطة لطفل مختطف بسوهاج.. دموع الأب وزغاريد الأمالسيطرة على حريق بمحل كشرى ومكتب سرفيس بعزبة السوق ببنها

فيديو| "نشيد العاشقين وبنتي وحبيبتي".. والدة فهمي ترقص وأم هنا تبكي

-  
"فيديو| "نشيد العاشقين وبنتي وحبيبتي".. والدة فهمي ترقص وأم هنا تبكي"

حضرت مشاعر الأمومة بقوة في حفل زفاف الفنان الكوميدي أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، الذي أقيم، أمس، بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، بالإضافة لبعض الإعلاميين والشخصيات العامة.

وظهرت والدة الفنان أحمد فهمي في حالة من السعادة، أثناء رقصها برفقة نجلها على أنغام الأغنية الرومانسية "نشيد العاشقين" للمطرب أحمد جمال، بعدما احتضنها أحمد أمام الجميع ورقصا سويا "سلو"، قبل أن يشاركهما الرقص والد النجم الكوميدي.

بينما اختلطت مشاعر والدة هنا الزاهد، فعلى الرغم من السعادة التي طغت على ملامحها طوال الحفل، إلا أنها لم تتمالك دموعها حينما احتضنت ابنتها على أغنية "بنتي وحبيبتي" للمطرب مدحت صالح، وهو ما أبكى المحيطين بهما.

View this post on Instagram

#احمد_فهمي #هنا_الزاهد

A post shared by ZEINAKARIMFAHMI (@karim.fahmy.my.lovely) on

واحتفل الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد بزفافهما، أمس، بأحد فنادق القاهرة، حيث جرى دعوة نجوم الفن، كما تم اختيار هذا اليوم تحديدًا قبل مهرجان الجونة حتى يستطيع الجميع الحضور.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة