محافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرع

اعتقال وكيل لاعبين في موناكو بتهمة الاحتيال

   -  
اعتقال وكيل لاعبين في موناكو بتهمة الاحتيال

قال مدعون في بلجيكا، الأربعاء، إن وكيل لاعبين اعتقل في موناكو بداعي الاحتيال والفساد وغسل أموال في صفقات انتقال.
وذكر مصدر قضائي أن وكيل اللاعبين هو كريستوف إنروتاي الذي أشرف على عدة صفقات انتقال دولية من بينها للاعبين من بلجيكا وأخرى تتعلق بأندية كرة قدم بلجيكية، حسب "سكاي نيوز".
ومن بين اللاعبين الذين عمل معهم تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا، إضافة إلى الجناحين يانيك كاراسكو وكيفن ميرالاس.
وقال المدعون إنهم طلبوا تسليم وكيل اللاعبين عقب مداهمات في موناكو ولندن ولييج يومي الثلاثاء والأربعاء حيث تم مصادرة شقتين سكنيتين وزورق وثلاث سيارات فارهة وسبعة ملايين يورو (7.7 مليون دولار).
كما اعتقلت السلطات مساعدا لوكيل اللاعبين في بلجيكا. وفقا لرويترز.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة