أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار وزيادة التوترات بالشرق الأوسطمحافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)

طالب بتخفيض العدد.. مرتضى منصور: هناك احتقان بين جمهور الاهلى والزمالك قبل السوبر

   -  
مرتضى منصور

أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يرفض إقامة مباراة السوبر المحلي يوم 20 سبتمبر على ملعب السلام، مطالبا اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بتغيير الملعب فورا.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، أن إقامة المباراة بحضور 40 ألف متفرج قرار خاطئ، مشددًا على أن العدد يجب أن يقل ليصل لـ 10 آلاف فقط.

وأضاف مرتضى منصور أن هناك حالة احتقان جماهيري شديدة بين جماهير الفريقين؛ لذلك لابد من تقليل العدد ليصل لـ 10 آلاف فقط حتي لا تحدث أزمات تؤثر على فكرة عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى. 

وتابع مرتضى منصور أن استاد برج العرب هو الأنسب لإقامة المباراة؛ نظرًا لسهولة تأمينه والسيطرة على الجماهير بداخله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة