التنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع

"الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 6 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل

-  

تنظر محكمة جنايات جنوب القاهرة المختصة بقضايا الإرهاب، استئناف نيابة أمن الدولة العليا، على إخلاء سبيل 6 متهمين، بتدابير احترازية احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة فى اتهامهم بمشاركة جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف احكام القانون، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعى لنشر أخبار كاذبة.

 وجهت النيابة للمتهمين فى القضية 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، ارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية فى تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابى، والاشتراك فى اتفاق جنائى الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، وتلقى تمويل والاشتراك فى اتفاق جنائي، والتجمهر واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها فى القانون بهدف الإخلال بالنظام العام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة