فيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعها

مسلسل جمان الحلقة 4 .. التفاصيل الكاملة

-  
مسلسل جمان الحلقة 4.. يتابع الكثيرون في الوطن العربي المسلسل الخليجي "جمان" والذي يقدمه نخبة من النجوم، ويحرص المشاهدون على متابعة حلقات المسلسل أولًا بأول، ولاقى مسلسل جمان الحلقة 4 اهتمام الكثيرين، وازداد بحث الجمهور عنها لمعرفة الأحداث التي شهدتها هذه الحلقة.

وشهدت أحداث مسلسل جمان الحلقة 4 كثيرا من التطورات في الأحداث، فقد حاول جمال التعبير لوالده عن رغبته في الزواج من جمان بعدما وقع كلاهما في حب بعضهما البعض في الحلقات الأولى من المسلسل.

كما شهدت أحداث مسلسل جمان الحلقة 4، المزيد من الأحداث المشوقة التي خطفت اهتمام الجمهور، خاصة المشاهد الرومانسية التي جمعت بين جمال وجمان والتي تضمنها مسلسل جمان الحلقة 4 والتي تُعد امتدادًا للمشاهد الرومانسية التي شهدها المسلسل منذ بدايته، ومع نهاية مسلسل جمان الحلقة 4 ينتظر الجمهور رؤية تطورات قصة جمال وجمان وزواجهما.

ويُعد مسلسل "جمان" أحد أبرز أعمالها والذي يعرض حاليًا على الشاشات، وتدور أحداثه في إطار درامى متشابك يكشف طبيعة العلاقة بين الآباء والأبناء، وهو من بطولة نور الغندور ومهند الحمد وفوز الشطى وهدى صلاح وعبد الله التركمانى ومن تأليف علياء الكاظمى وإخراج خالد جمال.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة