محافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرع

عشان زحمة الطريق والمدارس.. نصائح للاستمتاع بالمواصلات العامة

   -  

تزدحم الطرق والمواصلات خاصة فى توقيت دخول وخروج الطلاب من المدارس، والذى قد يتوافق مع مواعيد الموظفين بمختلف المؤسسات الحكومية أو الخاصة، مما يجعل الموظف يشعر بالضيق والملل والإزعاج من الأصوات العالية للطلبة، ولذلك ينصح بالتخلص من ملل المواصلات باتباع بعض النصائح لكسر الملل والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "zenhabits".

1- قراءة الكتب والروايات المختلفة

قد لا يجد الكثير من الأشخاص وقت فراغ للانتهاء من الكتب والرواية المفضلة لديه، لذلك يفضل باصطحاب هذا الكتاب لقراءته خلال الجلوس بالمواصلات العامة، للتخلص من الشعور بالملل .

2- الاستماع للأغانى

ويمكن الاستماع للأغانى المفضلة لمختلف المطربين والتى تساعد على التخلص من الشعور بالملل والاستمتاع طوال الطريق وخاصة عند الجلوس بجانب النافذة .

3-التفكير فى تنفيذ بعض المشاريع

يمكن استغلال الوقت فى المواصلات بالتفكير فى تطوير أو تنفيذ مشروع جديد يساعد على زيادة دخلك المادى.

4-التحدث مع من تحب

يفضل استغلال الوقت الضائع فى المواصلات العامة، بالاتصال بالأشخاص المفضلين لديك، مما يجعلك تشعر بالسعادة والراحة النفسية.

5- حل مشاكلك

ويمكن استغلال الوقت فى إصلاح بعض المشاكل سواء بالتفكير فى طرق حل مشاكل خاصة بالعمل، أو إجراء مكالمة هاتفية لحل مشكلة شخصية .

نصائح للإستمتاع بالمواصلات العامة (1)
نصائح للإستمتاع بالمواصلات العامة (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة