لاعب مانشستر سيتي قريب من فريق بيكام في الدوري الأمريكيحمدي النقاز.. الظهير العصري كما يجب أن يكونعلي معلول.. المهاجم الذي خدع الجميعتقرير: يوفنتوس رفض ضم داني ألفيش في الصيفتعرف على عروض اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائيأروى جودة تنضم لفيلم "عقد الخواجة" أمام هيفاء وهبياليوم.. عرض خاص لفيلم "أخوات سلاح" بمهرجان الجونة السينمائياخبار ماسبيرو.. سيرة المنشد محمد عبدالرسول العوامي في صوت العرب الليلةاسترداد 293 فدانا تعديات على أراضي أملاك الدولة في قنامصرع شخص وإصابة زوجته و3 من أبنائهما إثر حادث مروري في بني سويف7.2 مليار قدم مكعب.. ارتفاع إنتاج مصر من الغاز لأعلى معدلاته في سبتمبر"البترول": مزايدة عالمية لطرح مناطق جديدة للبحث عن الغاز في المتوسطإحالة طبيب نسي "فوطة" داخل بطن سيدة للجنة آداب المهنة بالنقابة العامةانتظام وهدوء الحركة المرورية في شوارع القاهرةحفظ التحقيقات في مصرع شاب سقط من الطابق السابع بسبب فأر بالبساتينتجديد حبس صاحب شركة بتهمة سرقة مبالغ مالية من السيارات بالتجمعإنقاذ نمر يزن 240 كيلو جرام أثناء عملية تهريبه فى فيتناملعشاق "الأنتخة".. استطلاع يكشف: العمل من المنزل يجعلك أكثر تركيزافى مهرجان الجونة.. تعلمى الأناقة من فساتين نجمات المهرجان "صور"عشان تحافظى عليها.. نصائح لتنظيف المشغولات الذهبية والأحجار الكريمة

الجزائر تلغى شرط الشريك الجزائرى للمستثمر الأجنبى

-  

رفعت الحكومة الجزائرية قيود قاعدة 51/49% عن الاستثمارات الخارجية في القطاعات غير الاستراتيجية، والتي تلزم كل مستثمر أجنبي بإيجاد شريك جزائري.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الحكومة، أمس الأربعاء، برئاسة رئيس الوزراء، نور الدين بدوي، تناول مشروع قانون المالية لسنة 2020.

وذكر بيان صدر في ختام الاجتماع أن الحكومة ستواصل اتخاذ قرارات تهدف لتقليص عجز ميزان المدفوعات والحفاظ على احتياطات الصرف.

وبهدف استقطاب رؤوس الأموال الأجنبية وإزالة قيود تعيق الاستثمار، دعا بدوي إلى وضع كل الآليات العملية الكفيلة بتحسين مناخ الأعمال وتوفير كل الشروط المحفزة لذلك.

من جهة أخرى، سمحت الحكومة الجزائرية للمواطنين باستيراد السيارات المستعملة لأقل من 3 سنوات وفق المعايير والمواصفات الدولية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة