شاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين"الوزراء": إيقاف بطاقات التموين التي تلقت إنذارا بالحذف ولم يتظلم صاحبها"الوزراء": تنفيذ المرحلة الأولى لمعهد الأورام الجديد بتكلفة 9.5 ملياربعد تعديل موعد السوبر.. تعرف على الممنوع والمسموح وطريقك لمدرجات برج العرببالفيديو.. هل يواصل الزمالك الفوز على الأهلي في النهائي الرابع؟

ضبط 12 قضية مخدرات وتحرير 730 مخالفة مرورية بالشرقية والغربية

-  
يواصل قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وبالتنسيق مع مديريتى أمن الشرقية والغربية، حملاتها الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء والمواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت الحملة خلال 24 ساعة في مديرية أمن الشرقية، عن ضبط قطعة سلاح ناري، 2 قضية اتجار بالمخدرات، 3 قطع سلاح أبيض، 6 قضايا تموينية، 44 مخالفة مرورية، 625 مخالفة مرافق، تنفيذ 126 حكما قضائيا متنوعا.

ضبط 38 شخصا بحوزتهم أسلحة غير مرخصة بمحافظتي أسيوط وأسوان

كما أسفرت الحملات خلال 24 ساعة بمديرية أمن الغربية عن ضبط 8 قطع سلاح ناري، 10 قضايا اتجار بالمخدرات، 6 قطع سلاح أبيض، 66 قضية تموينية، 686 مخالفة مرورية، تنفيذ 1062 حكما قضائيا متنوعا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة