شاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين"الوزراء": إيقاف بطاقات التموين التي تلقت إنذارا بالحذف ولم يتظلم صاحبها"الوزراء": تنفيذ المرحلة الأولى لمعهد الأورام الجديد بتكلفة 9.5 ملياربعد تعديل موعد السوبر.. تعرف على الممنوع والمسموح وطريقك لمدرجات برج العرببالفيديو.. هل يواصل الزمالك الفوز على الأهلي في النهائي الرابع؟

مباحث الغربية تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب بمقابر سيدي خلف

-  
تكثف مباحث مدينة المحلة الكبرى بالغربية جهودها لكشف لغز العثور على جثة شخص في العقد الثالث من العمر متحللة داخل مقابر سيدى خلف.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود بلاغ من العميد فوزى عبد ربه مأمور قسم ثالث المحلة بالعثور على جثة "صالح مجاهد صالح" مقيم بمحافظة بورسعيد وأهله من مدينة المحلة الكبرى في بداية العقد الثالث من العمر داخل مقابر سيدي خلف التابعة لذات الناحية.

العثور على جثة متعفنة لشاب داخل شقته أمام مصنع السرنجات بطنطا

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية الرائد عمر منصور رئيس مباحث قسم ثالث المحلة والقوة المرافقة له إلى المقابر وتبين أن الجثة ملقاة على الوجه وغارق في الدماء ويرتدى قميصا وبنطلونا وأفاد مفتش الصحة أنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاة وأن الوفاة منذ 4 أيام وأوصى بعرض الجثة على الطب الشرعي.

وتم نقل الجثة ووضعها بثلاجة المستشفى العام وإخطار النيابة للتحقيق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة