اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

مرتضى منصور يكشف السر وراء عقوبة اتحاد الكرة على شيكابالا

   -  
شيكابالا

دافع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق خاصة عقب قرار لجنة الانضباط والأخلاق بتوقيع عقوبة 50 ألف جنيه على نجم الزمالك عقب رقصه على هتافات مسيئة لجماهير الاهلى.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، أن هناك حملة مدبرة من أجل تدمير شيكابالا قبل مباراة السوبر المحلي يوم 20 سبتمبر أمام الأهلي بطل الدوري الممتاز.

وأضاف مرتضى منصور أن الهدف من كل ما يحدث ضد شيكابالا هو تدميره نفسيا قبل مواجهة الأهلي، مشددا على أن شيكابالا لم يقتل أحدًا حتى يحدث ضده كل ما يحدث.

وتابع مرتضى منصور أن الزمالك سيفوز بمباراة السوبر ولن يؤثر بالفريق أي شيء مما يحدث.

وخرجت لجنة الانضباط والأخلاق في بيان رسمي، لتعلن العقوبات المتعلقة بمواجهة الزمالك ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر، والتي تضمنت عقوبة قوية على شيكابالا.

وقررت اللجنة تغريم شيكابالا 50 ألف جنيه، حيث قال البيان، إنه ثبت وتأكد للجنة لديها من خلال المواقع الإعلامية الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي قيام شيكابالا بتحريك وإثارة جماهير نادي الزمالك للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح والقيم الرياضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة