شاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين"الوزراء": إيقاف بطاقات التموين التي تلقت إنذارا بالحذف ولم يتظلم صاحبها"الوزراء": تنفيذ المرحلة الأولى لمعهد الأورام الجديد بتكلفة 9.5 ملياربعد تعديل موعد السوبر.. تعرف على الممنوع والمسموح وطريقك لمدرجات برج العرببالفيديو.. هل يواصل الزمالك الفوز على الأهلي في النهائي الرابع؟

تفاصيل أضخم حفل في الشرق الوسط بمشاركة تامر حسني و واما

-  
تامر حسني وأحمد صلاح حسني و واما

تم تغيير مكان و ميعاد حفل النجم تامر حسني، والذي يعد أضخم حفل في الشرق الأوسط، على أن يبدأ الحفل يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر الجاري، في صالة الهوكي باستاد القاهرة، وتفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة عصراً، على أن يبدأ الحفلة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويتضمن الحفل العديد من المفاجأت، من بينهم حفل باند واما، و الفنان مصطفى حجاج، والفنان أحمد صلاح حسني، الفنان خالد جواد، بالإضافة إلى فقرة يتحدث من خلالها الدكتور إسلام محمد، و إسلام وصفي، المتحدثان الرسميان لشركة جينيس.

وذلك بحضور عدد من نجوم الفن،

ونجوم المنتخب المصري في كرة القدم، بالإضافة إلى كبار رجال الإعلام.

ومن ضمن منظيمن الحفل طارق نبيل، وعبد الرحمن أحمد، الذي استطاع أن يوفر تذاكر لأكثر من محافظة، ومن المقرر أن يتم توزيع هدايا لم يعلن عنها حتي الآن، لتكون مفاجأةضمن مفاجأت الحفل.

وكان من المقرر إحياء الحفل في تمام الساعة الثانية ظهرًا، في صالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة