شاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين"الوزراء": إيقاف بطاقات التموين التي تلقت إنذارا بالحذف ولم يتظلم صاحبها"الوزراء": تنفيذ المرحلة الأولى لمعهد الأورام الجديد بتكلفة 9.5 ملياربعد تعديل موعد السوبر.. تعرف على الممنوع والمسموح وطريقك لمدرجات برج العرببالفيديو.. هل يواصل الزمالك الفوز على الأهلي في النهائي الرابع؟

محافظ قنا يعلن نتائج حملة "حقك تنظمي" خلال 72 ساعة بـ 5 قرى

   -  
أعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، عن نتائج حملة "حقك تنظمي" خلال 3 أيام من منذ انطلاق الحملة في قرى ونجوع مراكز قوص، نقادة، قفط، قنا، نجع حمادى، حيث تم الكشف على 18 ألفا و749 مستفيدة. 

وأضاف محافظ قنا لـ«فيتو»، أن هذه الحملة تأتى في إطار تنفيذ توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بشأن وصول خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية لجميع السيدات لما لها من مردود إيجابى على صحة الأم والطفل، مشيرًا إلى أن الحملة لرفع وعى المجتمع ومن ثم توفير حياة كريمة لجميع أفراد الأسرة.

محافظ قنا: 6302 منتفعة خلال ثالث أيام حملة حقك تنظمي

وأكد أن جميع خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية والأدوية يتم تقديمها للمنتفعات مجانا، ويتم تقديم خدمات طبية أخرى للمترددين على عيادات الحملة الثابتة والمتنقلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة