وزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطس

لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو)

   -  
شهدت احتفالية محافظة الشرقية بعيدها القومى، استياء بعض الحضور المدعوين للاحتفالية التي تمت بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء عاطف مهران مدير الأمن ورئيس جامعة الزقازيق ونواب البرلمان ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الأزهر والكنيسة بسبب الحضور الضعيف للمواطنين والذي لا يتناسب مع حجم الاحتفالية.

بدأت الاحتفالية باستعراض طابور العرض الرياضي في تمام الساعة الخامسة عصرا بإستاد الزقازيق الرياضي ودخول حملة الأعلام وعرض علم مصر والشرقية بطول 50 مترا ليقف الحضور احتراما وتقديرا لعلم البلاد، أعقبها مشاركة طالبات كلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق بتأدية عروض رياضية أبهرت الجميع، وشاركت مديرية الشباب والرياضة بعروض لألعاب الهوكى والكاراتيه دخول المشروع القومي للناشئين وأبطال الهوكي تلك اللعبة التي سجلت اسمها بأحرف من نور في التاريخ الرياضي باسم فريق الشرقية، كما قامت فرق المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي والكاراتيه بالمرور داخل الإستاد وتقديم عروض نالت استحسان الحضور.

وشهدت الاحتفالية استعراض المعدات التابعة للوحدات المشاركة في العرض وذلك بمرور موتوسيكلات إدارة المرور وسيارات المرور والنجدة، وسيارات الإسعاف والمفرقعات، ومرور سيارات البوتقة "دودج رام"، وسيارات الإطفاء والسلم بإدارة الحماية المدنية.

وألقى المحافظ بهذه المناسبة كلمة هنأ فيها رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرقية القومي مقدمًا الشكر لرئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء على تهنئتهم الرقيقة لأبناء الشرقية بمناسبة احتفالاتهم بالعيد القومي.

وقال المحافظ: "هذا اليوم يوم خالد في ذاكرة كل شرقاوي حيث استطاع الزعيم أحمد عرابي أن يعبر عن آمال الأمة ويتحدى قوى البطش والاستبداد في هذا اليوم العظيم في تاريخ القومية المصرية، واليوم نتذكر ما قدمه من شجاعة ونستلهم منه القوة والفخر والعمل لاستكمال مرحلة التنمية لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها".

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تستقبل احتفالاتها بالعيد القومي بافتتاح 50 مشروعا بإجمالي تكلفة 1.145 مليار جنيه في مختلف القطاعات التنموية والخدمية.

بتكلفة مليار جنيه.. الشرقية تحتفل بعيدها القومي بافتتاح 50 مشروعا تنمويا

وشاركت مديرة الشباب والرياضة ببعض الفقرات الفنية والرياضية وعرض تشكيلات الأعلام وشباب الطلائع ولاعبي ولاعبات الكاراتيه، يليه عرضًا للخيل والطبل البلدي والتحطيب، كما قامت فرقة الفنون الشعبية بتقديم رقصة مستوحاة من البيئة الشرقاوية، واختتمت فعاليات الاحتفال بعيد الشرقية بعمل بانوراما تجسيدية لوقفة الزعيم أحمد عرابى على حصانه شاهرا سيفه أمام الخديو توفيق ليقدم مطالب الجيش والأمة.. جسد الوقفة التمثيلية أحفاد عرابي من قرية هرية رزنة مركز الزقازيق ليصفق الحضور معربين عن تقديرهم العميق الوقفة الشجاعة لابن الشرقية البار أحمد عرابي في وجه الخديوي توفيق في ميدان عابدين في 9 سبتمبر 1881 والتي اتخذتها محافظة الشرقية عيدا قوميا لها.
لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو) لا يليق بحجم المناسبة.. حضور ضعيف واحتفال "باهت" للشرقية بعيدها القومي (فيديو)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة