وفد "خارجية النواب" يبحث في موسكو قضايا التعاون الاستراتيجي"التنسيق الحضاري" ينظم أسبوعاً تثقيفياً لرفع الوعي بقيمة التراثمصر تحتفل باليوم العالمي لسلامة المرضىتصل لـ45 دقيقة.. السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة مرضية خلال شهرقطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة لمدة 12 ساعة.. غدًا"مكرم": التضامن العربي يجد سندًا قوياً في علاقات مصرية سعودية مستقرةالحكومة تحسم الجدل: لا استغناء عن موظفين بعد ميكنة الخدمات الحكوميةالحكومة تنفي عدم استكمال التأمين الصحي الجديد: المخصصات المالية متوفرةالتموين: 13 معيارًا لحذف الطبقة "العليا".. و18 لـ"المتوسطة" بالمرحلة الرابعةالقليوبية: تتلقى 2900 طلب تقنين أراض وتحصيل 13 مليون جنيهشمال سيناء تستعد لبدء الدراسة في 560 مدرسة و18 أتوبيسا لنقل المعلمينمحافظ القاهرة: تسهيلات للمتقدمين للتصالح في مخالفات البناءاستعدادات أمنية مكثفة بالإسكندرية لتأمين مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبرالحكومة تنفى وقف قرارات العلاج على نفقة الدولة: سارية ولا نية لإلغائهاالزراعة: منظومة الحيازة الاليكترونية توفر بيانات زراعية موثقة ومحدثةالبورصة: ارتفاع رصيد الشهادات الإيداع الدولية لإيديتا و"CIB"الحكومة تتفق على تسوية مستحقات "سوميتومو..والشركة تنشئ مصنعا بـ10 ملايين يوروفيديو.. 30 تماسحاً يعطلون حركة سير السيارات فى أسترالياعلامات تدل على إصابتك بالخرف الوعائى.. عدم التوازن عند المشى أبرزها

عايدة الأيوبى تحيى حفلا غنائيا فى ساقية الصاوى.. تعرف على موعده

-  

تحيى المطربة عايدة الأيوبى حفلا غنائيا داخل ساقية الصاوي بقاعة النهر، يوم السبت المقبل ضمن حفلات صيف 2019، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها عددا من أغانيها المتنوعة من ضمنها "عصفور" و"على بالى" و"كفاية يا ورد" وغيرها.

يذكر أن عايدة الأيوبى شاركت العديد من المطربين والشعراء على مدار مسيرتها الفنية فى أغانيها، منهم الشاعر الفلسطينى الراحل محمود درويش، الملحن مارسيل خليفة، المطرب هشام عباس، الملحن صلاح الشرنوبى، الشاعر خالد الشيبانى وفرقة "كايروكى".

وقدمت "الأيوبى" العديد من الأغانى الدينية، منها: البردة للإمام البوصيرى، فى عشق الله، أبيات شعرية لرابعة العدوية، بجانب مجموعة من القصائد الصوفية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة