شاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين"الوزراء": إيقاف بطاقات التموين التي تلقت إنذارا بالحذف ولم يتظلم صاحبها"الوزراء": تنفيذ المرحلة الأولى لمعهد الأورام الجديد بتكلفة 9.5 ملياربعد تعديل موعد السوبر.. تعرف على الممنوع والمسموح وطريقك لمدرجات برج العرببالفيديو.. هل يواصل الزمالك الفوز على الأهلي في النهائي الرابع؟

اضبط مخالفة.. مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية "بركة" لمياه الصرف الصحى

   -  

اشتكى أهالى قرية البرادعة التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية بالقليوبية، من استمرار انتشار مياه الصرف الصحى بالشارع الرئيسى ومدخل القرية لفترة طويلة، مما حوله إلى بركة طينية كبيرة، تمنع أهالى القرية من الدخول أو الخروج لأعمالهم، وذلك بسبب انسداد خط الصرف الصحى وكثرة الأعطال به دون أدنى تدخل من المسؤولين لحل المشكلة.

وفى هذا السياق قال أحمد محمد، أحد أهالى قرية البرادعة بالقناطر الخيرية، أن خط الصرف الصحى الرئيسى بالقرية دائم الأعطال، وكثيرا ما يتسبب فى انتشار مياه الصرف الصحى فى الشارع الرئيسى ومدخل القرية، وهو ما يتسبب فى انتشار الروائح الكريهة وانتشار الأمراض للكان بالقرية، إلى جانب تحويل الشارع إلى بركة كبيرة تمنع الدخول أو الخروج من القرية.

وناشد أهالى قرية البرادعة بالقناطر الخيرية، الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة التدخل لرفع تلك التراكمات، والعمل على إصلاح تلك الأعطال بشكل نهائى حفاظا على أرواح المواطنين بالمنطقة.

 مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (1)
 مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (2)
 مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (3)
 مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (4)
 مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (5)
 مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (6)
 مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (7)
 مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (8)
 مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (9)
 مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة