شاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين"الوزراء": إيقاف بطاقات التموين التي تلقت إنذارا بالحذف ولم يتظلم صاحبها"الوزراء": تنفيذ المرحلة الأولى لمعهد الأورام الجديد بتكلفة 9.5 ملياربعد تعديل موعد السوبر.. تعرف على الممنوع والمسموح وطريقك لمدرجات برج العرببالفيديو.. هل يواصل الزمالك الفوز على الأهلي في النهائي الرابع؟

لأول مرة فى الصعيد.. استئصال ورم خبيث بالمثانة لسيدة 52 عاما بمستشفى أرمنت

   -  

أعلن الدكتور أحمد بسيونى مدير عام مستشفى أرمنت التخصصى النموذجى، أنه تم إجراء ونجاح عملية جراحية تعتبر من الجراحات الأولى فى مصر وعلى مستوى جنوب الصعيد، وهو استئصال ورم خبيث بمثانة وإزالة ضغط على أعصاب سيدة تبلغ من العمر 52 سنة.

وأضاف مدير مستشفى أرمنت التابعة للأمانة الطبية المتخصصة لـ"اليوم السابع"، أنه حضرت للمستشفى مريضة تبلغ من العمر 52 سنة وتم حجزها بطوارئ المستشفى، وتقرر استئصال ورم خبيث بالمثانة حيث كانت تعانى من ضعف بالطرفين السفليين، وبإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها تبين وجود ورم ثانوى بالفقرة الخامسة القطنية أدى الى كسر بجسم الفقرة وضغط على الأعصاب.

وأوضح الدكتور أحمد بسيونى، أنه تم التدخل الجراحى لتثبيت الفقرة الرابعة القطنية بالأولى العجزية وتوسيع للفقرة القطنية الخامسة لإزالة الضغط على الأعصاب واستئصال للورم، وتمت الجراحة بنجاح وتحسنت الحالة بصورة كبيرة، وذلك تحت إشراف طبى متكامل.

مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة  (1)
مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة  (2)
مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة  (3)
مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة  (4)
مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة  (5)
مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة  (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة