وزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطس

الرياضة مصدر السياحة.. جولة بحرية في قناة السويس للمنتخبات المشاركة ببطولة العالم لناشئات الطائرة

   -  
المنتخبات المشاركة ببطولة العالم لناشئات الطائرة

قامت المنتخبات المشاركة ببطولة العالم لناشئات الطائرة جولة بحرية سياحية في قناة السويس وعرضت فضائية "تايم اسبورت"، لقاء مع لاعبي المنتخبات المشاركة الذين أعربوا عن سعادتهم بالتواجد على الأراضي المصرية ، خصوصا قناة السويس وبالتحديد هيئة قناة السويس التي نالت إعجابهم.

وأكد لاعبو المنتخبات المشاركة أن قناة السويس محفل تاريخ يتواجد على الأراضي المصرية، موجهين الشكر إلى كافة جماهير محافظة الإسماعيلي على حفاوة الاستقبال .

من جهة أخري أكد نصر شعبان مدير بطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة أن الهدف من تواجد المنتخبات المشاركة في هيئة قناة السويس هو رؤية المنتخبات المشاركة من كافة الدول المختلفة الانجازات التي تحدث على الأراضي المصرية ، وإثبات أن الدولة المصرية بلد الأمن والأمان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة