البورصة: ارتفاع رصيد الشهادات الإيداع الدولية لإيديتا و"CIB"الحكومة تتفق على تسوية مستحقات "سوميتومو..والشركة تنشئ مصنعا بـ10 ملايين يوروفيديو.. 30 تماسحاً يعطلون حركة سير السيارات فى أسترالياعلامات تدل على إصابتك بالخرف الوعائى.. عدم التوازن عند المشى أبرزهاسفينة الأبحاث "بولارشتيرن" تغادر مرفأها في النرويج صوب القطب الشماليذيول العاصفة الاستوائية إيميلدا تجتاح ولاية تكساس الأمريكية"ناسا" تعلن ارتفاع مستوى ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي للأرض 3 درجاتضبط 490 قضية مخدرات وتنفيذ 71 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 84 قضية غش تجاري خلال 3 أيامالقبض على 32 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعأسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار وزيادة التوترات بالشرق الأوسطمحافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبر

النمسا تنشئ غابة داخل ملعب كرة قدم.. اقرأ التفاصيل

   -  
ملعب كرة قدم

في إطار نشر التوعية بأهمية الأشجار ودورها الأساسي في الحفاظ على البيئة قام الفنان السويسري كلاوس ليتمان بإنشاء غابة مليئة بالأشجار داخل ملعب كرة قدم بالنمسا.

وتضم الغابة أكثر من 300 شجرة داخل ملعب كرة القدم بشكل رائع يبهر الأعين. 

وجاء حرص النمسا على إقامة المعرض لنشر التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة خاصة عقب الخسائر الجسيمة التي يمر بها العالم بسبب أزمة الاحتباس الحراري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة